آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-09:46ص

أخبار المحافظات


أهالي قرية عنقورة بمديرية ساه يبتهجون بتدشين خط الطريق الدائري عنقورة - البلاد

الأحد - 08 أبريل 2018 - 12:17 ص بتوقيت عدن

أهالي قرية عنقورة بمديرية ساه يبتهجون بتدشين خط الطريق الدائري عنقورة - البلاد
أهالي قرية عنقورة بمديرية ساه يبتهجون بتدشين خط الطريق الدائري عنقورة - البلاد

ساه ((عدن الغد)) قيس الدوعني:

ابتهج أهالي قرية عنقورة بمديرية ساه صباح السبت بتدشين خط الطريق الدائري عنقورة - البلاد بعد انتهاء أعمال المشروع الذي بلغت كلفته أربعة ملايين ريال بتمويل شركة بترومسيلة ومساهمة فاعل خير بربع الكلفة ويستفيد منه قرابة أربعمائة نسمة .

في فعالية التدشين قال الأخ عبد الله يماني الجابري مدير عام ساه رئيس المجلس المحلي أن تدشين خط سير الطريق الدائري عنقورة - البلاد يأتي في إطار اهتمام السلطة المحلية باستكمال مشاريع البنية التحتية والخدمات التي تلامس احتياجات المواطنين في مختلف مناطق المديرية .

وأشاد المدير العام بتعاون أهالي قرية عنقورة وحرصهم على نجاح العمل في المشروع الذي يخفف عنهم عناء الانتقال أثناء الأمطار والسيول شاكرا دعم شركة بترومسيلة في تمويل هذا المشروع الحيوي وكذا فاعل الخير وملاك الأرض الزراعية الذين سمحوا بمرور الخط في أراضيهم .

واعتبر الشيخ عوض سالم بن منيف تنفيذ هذا المشروع خدمة كبيرة ﻷبناء منطقة عنقورة وسيكون بوابة مرور لهم خلال محاصرة مياه السيول للمنطقة داعيا السلطة المحلية بالمديرية إلى استكمال المشروع واعتماد سفلتته ضمن الشوارع الداخلية بمدينة ساه .

وأثنى الشيخ بن منيف على تواجد شركة بترومسيلة بصورة مستمرة في دعم مختلف مشاريع التنمية المحلية بالمديرية وكذا جهود فاعل الخير في تمويل هذا المشروع .

وفي كلمة أهالي قرية عنقورة اعتبر المقدم عيظة عمر بن إسماعيل أن تنفيذ هذا المشروع الذي ظل حلما يراود أبناء المنطقة منذ سنوات عديدة فاتحة خير للمنطقة مؤملا من قيادة السلطة المحلية اعتماد المزيد من المشاريع للقرية .

ولفت بن إسماعيل إلى أن الطريق سيخدم أبناء عنقورة وغيرها من المناطق المجاورة مجدداً الشكر لشركة بترومسيلة وفاعل الخير والجهة المنفذة مؤسسة المأمون التي عملت على إنجاز المشروع في وقت قياسي بالمواصفات المطلوبة .