آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-10:58ص

أخبار المحافظات


معسكر العر بيافع يشهد حفل تخرج دفعة الشهداء الأولى (نسخة إضافية)

السبت - 07 أبريل 2018 - 07:54 م بتوقيت عدن

معسكر العر بيافع يشهد حفل تخرج دفعة الشهداء الأولى (نسخة إضافية)

يافع ((عدن الغد)) خاص:

شهد صباح اليوم السبت معسكر جبل العر بيافع حفل اختتام الدورة التدريبية "دورة الشهداء الأولى " لعددا من منتسبي "الحزام الأمني " قطاع يافع  والتي استمرت لمدة  شهرا كاملا  تلقى من خلالها المتدربون تدريبات مكثفة في الجوانب العسكرية المختلفة.

حيث بداء حفل الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمته لقائد" الحزام الأمني" في محافظة لحج وقطاع يافع  "جلال ناصر الربيعي" رحب في مستهلها بضيوف يافع الكرام واشاد بالترتيب لهذا الحفل وشكر القائمين عليه.

كما اشاد بالمتدربين وانضباطهم اثناء فترة التدريب , وعبر في كلمته عن شكره وتقديره لدول التحالف العربي وعلى راسها الأمارات العربية المتحدة لدعمها السخي التي تقدمه لكافة الأجهزة الأمنية في المناطق الجنوبية المحررة.

بعدها القيت كلمة للقائد منير اليافعي "ابو اليمامة "قائد اللواء الأول دعم واسناد"  اشار فيها الى دور يافع البطولي الذي قدمته على طول مراحلها السابقة.

كما اشاد في "دفعة الشهداء الأولى" وحثهم على تقديم كل ما لديهم في خدمة الوطن والموطنين.

وتقدم بالشكر والعرفان لدولة الأمارات العربية المتحدة وما تقدمه من دعم لا محدود في بناء الجيش والامن الجنوبي وتأهيله بشكل مستمر وما تقدمه في الجوانب الإنسانية الأخرى.

واضاف ان القوات الجنوبية سوف تكون الى جانبكم في تحرير الساحل الغربي من قبضة المليشيات الحوثية.

واختتم " اننا سنعمل على محاربة الإرهاب بكل اشكاله حتى يعم الأمن والأمان كافة المناطق الجنوبية" .

بعدها قدم المتدربون بعضا من المهارات القتالية التي تلقوها في الدورة والتي نالت استحسان الحاضرين .

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهائد التقديرية للمتدربين متمنين لهم التوفيق في مهامهم العملية.

حضر الحفل عددا من القيادات العسكرية والأمنية بينهم القائد ابو اليمامة وجلال الربيعي ونائب مدير الأمداد صامد بعوة بالإضافة الى الفريق الإعلامي للتوجيه المعنوي بقيادة الأخ بشير رئيس قسم التنسيق والتوجيه وعددا من القيادات العسكرية الأخرى.