آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-04:33م

أخبار المحافظات


المحافظ يساهم فيه ويعد بتأهيل المبنى : *ثانوية ( الصديق ) بأبين تقيم طبقا خيريا لتأهيل مبناها !!*

الخميس - 05 أبريل 2018 - 08:46 م بتوقيت عدن

المحافظ يساهم فيه ويعد بتأهيل المبنى :  *ثانوية ( الصديق ) بأبين تقيم طبقا خيريا لتأهيل مبناها !!*

  *زنجبار - خاص - نظيركندح*

تحت* شعار ( لتوفير بيئة ملائمة لتعليم أبنائنا ) .. *وبحضور* محافظ أبين اللواء الركن/ *أبوبكر حسين سالم* ونائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات أ/ *عبدالله علي الميسري* ونائب رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات في الجمهورية أ/ *علي ناصر الهدار* ووكلاء وزارة الخدمة المدنية ومدراء التأمينات في محافظتي عدن ولحج وعدد من المسؤولين والشخصيات الإجتماعية وأهالي الطلاب .. *نظمت* إدارة وطاقم التدريس وطلاب ثانوية أبي بكر الصديق بمدينة زنجبار صباح اليوم الخميس طبق خيري لدعم الجهود والمبادرات لإعادة تأهيل مبنى الثانوية ..

*ومع* بداية الفعالية ألقيت عدد من الكلمات الترحيبية من قبل مدير عام مديرية زنجبار أ/ *غسان شيخ* ومدير تربية زنجبار أ/ *نادر الشحيري* ومدير الثانوية أ/ *مرسي الوعيل* رحبوا فيها بالمحافظ ونائب وزير الخدمة المدنية والوفد المرافق لهما *معبرين* عن تقديرهم وزيارتهم للثانوية والإضطلاع على أوضاعها التي مرت أكثر من *( 8 )* سنوات ولم يجر إعادة تأهيلها *مشيرين* أن إصرار الطلاب والإدارة المدرسية على مواجهة الأوضاع الصعبة للبيئة التعليمية كانت الحافز على مواصلة التعليم وتحمل الظروف والمتاعب خلال هذه الأعوام *مؤكدين* أن هذا الصرح التعليمي والذي تخرج منه كوكبة من القيادات والكوادر السياسية وصناع القرار بحاجة اليوم إلى تسريع الخطوات بإتجاه إعادة تأهيله ..

*من* جانبه أكد محافظ أبين - في كلمته التي ألقاها في الفعالية - على أهمية إعادة تأهيل مبنى ثانوية ( الصديق ) الذي كان له الفضل في تعليم الكثير من قادتنا الكبار الذين يتبوئون مناصب كبيرة في الدولة .. والسلطة المحلية بالمحافظة لن تتأخر كثيرا في معالجة وضع تأهيل مبنى الثانوية كسائر المرافق والمؤسسات التي تضررت من الحرب من خلال متابعاتنا للحكومة في توفير الإعتمادات المالية لهذا الغرض ..

*وفي* تصريح خاص *للصحيفة* أوضحت أ/ *إنجي النوبي* " أن إقامة الطبق الخيري اليوم الذي أعدت له إدارة المدرسة والطلاب في ثانوية ( الصديق ) يأتي كمبادرة منهم للفت الإنتباه إلى وضع الثانوية التي طال إنتظارنا لإعادة تأهيلها منذ *( 8 )* سنوات " ..

*وأشارت* " أن إقامة هذه الفعالية جاء متزامنا مع زيارة محافظ المحافظة ونائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات وهذا يجعلنا نتفائل بتسريع الدعوة لإعادة تأهيل مبنى هذه الثانوية بإعتبارها أول ثانوية في المحافظة " ..

*حفظ الله (( أبين )) من كل مكروه ..*