آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-12:46ص

أخبار المحافظات


في ذكرى أربعينية الفقيد البدهي الشعيب تشهد حفلا خطابيا مهيبا.

الأربعاء - 04 أبريل 2018 - 10:22 ص بتوقيت عدن

في ذكرى أربعينية الفقيد البدهي الشعيب تشهد حفلا خطابيا مهيبا.

الشعيب(عدن الغد) خاص:

شهدت مديرية الشعيب محافظة الضالع صباح أمس الثلاثاء حفلا خطابيا مهيبا في الذكرى الأربعينية لرحيل الفقيد الشيخ محسن محمد البدهي حيث توافدت الجماهير من مختلف قرى الشعيب والضالع إلى ساحة ثانوية الشهيد العبادي يتقدمهم قيادات في المجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية والسلطة المحلية.

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي وقف الحاضرون دقيقة حداد ثم ألقى الأستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس المجلس الانتقالي م الضالع كلمة اللجنة التحضيرية للحفل رحب خلالها بالضيوف الوافدين من خارج المديرية وحيا الجماهير التي لبت الدعوة وفاء للفقيد البدهي مؤكدا على أن رحيله يعد خسارة وشكل فراغا كبيرا لا على الشعيب فحسب بل على مستوى الجنوب.

وعن أسرة الفقيد ألقى الأخ بلعيد قاسم سعد كلمة ترحم في مجملها على روح الفقيد وتقدم بالشكر والعرفان للجماهير المحتشدة ولكل من رتب وأعد لهذا الحفل العظيم.

إلى ذلك ألقى الدكتور عبده المعطري رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين بالجنوب كلمة الضيوف وتطرق فيها إلى سيرة الفقيد الراحل معددا مناقبه ومحاسنه ومشيدا بالأدوار التي لعبها في معالجة الكثير من القضايا بشتى المجالات.

هذا وألقيت في الحفل قصيدتين شعريتين للشاعرين أبو ظافر وأبو محضار الصولاني ونبذة عن حياة الفقيد القاها أحمد علي أبوبكر العيسائي.

حضر الحفل كل من: العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي م الضالع.

والدكتور فارس محمد حسين عضو الجمعية الوطنية الجنوبية وصلاح الحريري وكيل المحافظة ورئيس الدائرة السياسية بانتقالي محافظة الضالع والأخ فضل صالح هادي عضو القيادة المحلية الضالع والأخ مطلق المعكر عضو الجمعية الوطنية والأخ علي العود عضو محلي المحافظة والأخ علي شائف احمد عضو القيادة المحلية الضالع والأمين العام للمجلس المحلي الشعيب صالح المشرقي والأخ رؤوف الجعفري نائب رئيس انتقالي مديرية الشعيب والأخ محمد علي العيسائي مدير التربية بالمديرية والعقيد السلال عبدالله مدير أمن الشعيب والأستاذ مثنى صالح الصافئي مدير التربية السابق والأخ سليم عبدالله رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بالشعيب واللواء نبيل صبران والأخ محمد الحيمدي نائب مدير التربية والإعلامي هائل الهوزر والشيخ يحيى محمد السلقدي والشيخ قاسم يحيى احمد والشيخ قاسم صالح مثنى وجمع غفير من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والشبابية في المديرية والمحافظة.

 

من/مشتاق الشعيبي