آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-07:47م

أخبار عدن


مسارات وصندوق التدريب المهني يبحثان شراكة مستقبلية في مجال التأهيل والتدريب

الإثنين - 02 أبريل 2018 - 09:12 م بتوقيت عدن

مسارات وصندوق التدريب المهني يبحثان شراكة مستقبلية في مجال التأهيل والتدريب

عدن(عدن الغد) خاص:

استقبل صباح اليوم الاثنين الدكتور عبد الله داغم مدير عام صندوق التدريب المهني في مكتبة بالعاصمة عدن مدير معهد مسارات للتدريب والتطوير MTD باسم فضل الشعبي وفي اللقاء بحث الجانبان فرص الشراكة بين صندوق التدريب المهني والمعاهد الخاصة في عدن لإتاحة فرص اكبر امام الشباب للحصول على تدريب وتأهيل كافي يساعدهم على الانخراط في سوق العمل وتحسين ظروفهم الحياتية.

وناقش اللقاء اهمية تطوير مجالات التدريب والتأهيل وتنويعها لإتاحة الفرصة امام المؤسسات العامة والخاصة لإعادة تأهيل كوادرها وإكسابهم مهارات وقدرات جديدة تساعدهم على المساهمة في عملية التغيير والبناء والتنمية.

وتطرق اللقاء الي ضرورة الاهتمام بطلاب الجامعات الذين يتلقون تعليما نظريا خلال سنوات الدراسة ومساعدتهم على الالتحاق بالدورات التدريبية عبر صندوق التدريب المهني والمعاهد الخاصة برسوم ميسرة.

ورحب الدكتور داغم بالتعاون والشراكة مع معاهد التدريب الخاصة لتوسيع فرص المشاركة وتقديم الفائدة للشباب مشيدا بالدور الذي يبذله معهد مسارات في هذا الجانب الهام.

وقدم الشعبي خلال اللقاء شرحا مفصلا عن البرنامج التدريبي الذي ينفذه معهدMTD في مجال الاعلام وعدد الدورات التي نفذها وعدد المستفيدين منها وخطته المستقبلية.