آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-09:04م

رياضة


التعادل الإيجابي يحسم أولى محطات دوري الشهيد جحلان للناشئين

السبت - 31 مارس 2018 - 04:53 م بتوقيت عدن

التعادل الإيجابي يحسم أولى  محطات دوري الشهيد جحلان للناشئين

ابين (عدن الغد) خاص :

خرج فريقا الوصل والعاصفة متعادلين بهدف في كل شبكة في  افتتاح منافسات بطولة الشهيد محمد علي جحلان للفرق للشعبية للناشئين مواليد 2002م  الذي يحتضن مبارياته ملعب نادي الفجر الجديد الرياضي بالكود  ويقام بدعم سخي من قبل الشخصية الاجتماعية المعروفة الشيخ أحمد عبدالله سعيد الشحيري.

 

المباراة الافتتاحية التي جاءت ضمن المجموعة الأولى وتزينت بحضور جماهيري كبير شهدت تنافسا مثيرا بين الفريقين وسعى كل منهما إلى اقتناص الفوز وتسجيل بداية مثالية وخطوة نحو التأهل للادوار النهائية ، حيث تبادلا الفريقان  السيطرة على شوطي اللقاء فترجم ناشئو الوصل افضليتهم إلى هدف حمل توقيع حسين المخدومي ، وفي الشوط الثاني نجح ناشئو العاصفة في بسط إيقاعهم وتفوقهم وبعد عدة محاولات على مرمى خصمهم تمكنوا من إدراك التعادل عبر هارون رشيد.. ليودع كل طرف منهما اول نقطة في بنك الدوري. . ونال لاعب العاصفة مختار أحمد إبراهيم جائزة أفضل لاعب في المباراة عبارة عن مبلغ 5000 ريال مقدمة من الشخصية الاجتماعية محمد أحمد العزعزي.

 

أدار اللقاء سعيد العسر حكم ساحه وساعده حليم الجبلي ونبيل شعيب ورياض بامطرف رابعا.

 

نقلت المباراة عبر أثير الإذاعة الداخلية الملعب بصوت المعلق الحكم الابيني الشهير  مكسيم شوشو الذي أثبت انه مشروع معلق رياضي  ناجح  إضافة إلى كونه واحد من أبرز وأفضل الحكام على مستوى المحافظة.

 

حضر المباراة الكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين وفهمي بابرادع مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد وعضو محلي أبين -رئيس مجلس مدينة الكود محمد عمر الفضلي ورئيس الدائرة التنظيمية بالمجلس الانتقالي الجنوبي عبدالله برهوت ورئيس اتحاد شباب الجنوب بأبين صالح سالم أبو الشباب ومدير  دائرة النشاط الرياضي بمكتب الشباب وجدي مهدي وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

 

يذكر أن الدوري يقام بمشاركة 8 فرق شعبية وزعوا مجموعتين تلعب بنظام الكل مع الكل بحيث يصعد اول وثاني كل مجموعة إلى الدور النهائي ويشرف عليه لجنة منظمة برئاسة برئاسة محمد عبدالله غازي وعضوية الكابتن  ناصر منذةق وصلاح محمد صالح.

*من /عارف أحمد