آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-12:46ص

أخبار المحافظات


اختتام الانشطة المدرسية بمديرية حبان بحفل تكريمي للمبرزين

الخميس - 29 مارس 2018 - 08:17 م بتوقيت عدن

اختتام الانشطة المدرسية بمديرية حبان بحفل تكريمي للمبرزين

حبان ((عدن الغد)) خاص:

نظمت إدارة التربية والتعليم بمديرية حبان اليوم حفلا تكريميا بمناسبة اختتام فعاليات الأنشطة المدرسية للعام الدراسي 2017-2018م ففي اجواء بهيجة ومعنويات مرتفعة وبحضور متميز من قيادات تربوية وسلطات محلية وقيادة النخبة الشبوانية بحبان وشخصيات اجتماعية.

وفي صباح يوم جميل واجواء تربوية بحتة ملؤها النشاط والحيوية وابداعات طلابية متنوعة و بحضور :
أ- علي احمد نسعان نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم م / شبوة و أ - محمد سالم مشفر مدير عام مديرية حبان و أ - حسين عوض سهيل مدير التعليم العام بمكتب التربية شبوة و أ - حميد علي خليل رئيس شعبة التدريب والتاهيل التربية شبوة و أ - عادل احمد دويسر مدير الانشطة المدرسية التربية شبوة.

اقيم صباح يوم الخميس 29-3-2018 م بمديرية حبان الحفل الختامي للانشطة المدرسية للعام الدراسي 2017-2018 م والذي بدأ بايات من القرأن الكريم ثم تلاها العديد من الفقرات الخطابية والعروض الرياضية وفقرات من الانشطة المدرسية المتنوعة المميزة والممتعة التي نالت استحسان الجميع .

في نهاية فقرات الحفل القى نسعان نائب مدير عام التربية كلمة التربية والتعليم بالمحافظة شكر من خلالها ادارة التربية حبان على نجاح هذا الحفل الكريم موضحا اهمية الانشطة المدرسية في العملية التعليمية ودورها في بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة وان دل على شي فإنما يدل على قيادة تربوية ناجحة بالمديرية ممثلة بمدير التربية بالمديرية ورؤساء اقسام ومدراء مدارس ومعلمين.

وفي الاخير كانت فقرة التكريم ، تكريم رؤساء اللجان الاشرافية والمنظمين على الانشطة المدرسية بشهادات تقديرية و تكريم الفرق الطلابية الفائزة في مسابقات الانشطة المدرسية على مستوى مدارس المديرية .