آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:46ص

أخبار المحافظات


مدير عام لودر يدشن عملية صرف الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق لرعاية الاجتماعية

الأربعاء - 28 مارس 2018 - 08:50 م بتوقيت عدن

مدير عام لودر يدشن عملية صرف الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق لرعاية الاجتماعية

لودر ((عدن الغد)) خاص:

دشن مدير عام لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز صباح اليوم الاثنين عملية الصرف لمشروع الحوالات النقدية الطارئ والممول من منظمة اليونيسيف لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية والبالغ عددهم (9000) حالة.

وخلال التدشين استمع مدير عام لودر الشيخ أبو عبدالله من ضابط التيسير في المشروع علوي ناصر الكوني حول آلية الصرف المتبعة لمشروع الحوالات النقدية الممول من منظمة اليونيسيف والتي تستمر لمدة 26 يوما.

وقد وجة المدير العام بتذليل كل الصعوبات لتسهيل عملية آلية الصرف.. مشيدا بالجهود التي يبذلها صندوق الرعاية الاجتماعية لودر فيما يتعلق بالإجراءات المتبعة في عملية الصرف وتفادي الازدحام أمام مركز الصرف من خلال وضع برنامج زمني يوضح مواعيد التسليم لكل مركز ومجال.. داعيا إلى تكامل كل الجهود لإنجاح هذه العمل الإنساني.

من جانبه أكد ضابط التيسير في المشروع علوي ناصر الكوني أن عملية الصرف التي دشنت اليوم خاصة بمدينة لودر ونواحيها وستستمر لمدة 4 ايام، حيث تم وضع برنامج زمني لكل مراكز المديرية لضمان سير عملية الصرف بكل سهولة وانسيابية.. وطمئن الحالات التي لم تستلم من المرحلة الأولى بأنه سيتم معالجة مشكلتهم خلال عشرة أيام من خلال نزول لجنة تتولى الفحص والتحقق من أن احقيتهم كمستفيدين فعليين وإحالتهم لمراكز الصرف كل بحسب مجاله.


*من عارف أحمد