آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-08:12ص

أخبار المحافظات


اجتماع بمودية لمناقشة آلية صرف مستحقات المستفيدين من مشروع الحوالات النقدية الطارئ

الأربعاء - 28 مارس 2018 - 05:05 م بتوقيت عدن

اجتماع بمودية لمناقشة آلية صرف مستحقات المستفيدين من مشروع الحوالات النقدية الطارئ
صورة من الاجتماع اليوم الأربعاء - عدن الغد

مودية ((عدن الغد)) خاص:

ناقش مدير عام مديرية مودية المقدم سمير الحييد مع الأستاذ الخضر الهندي مدير صندوق الرعاية الاجتماعية مشرف تيسير مودية ناقش آلية صرف المرحلة الثانية للمستفيدين من مشروع الحوالات النقدية الطارئ الممول من البنك الدولي وبإشراف من منظمة اليونيسيف .

وخلال اللقاء وجه المدير العام بتذليل كل الصعوبات لتسهيل آلية الصرف ، شاكرًا جهود صندوق الرعاية الاجتماعية مودية وسعيه الدؤوب لتحديث آلية عمله لما مِن شأن هذا إحداث تسهيلاً في عمل الصندوق.

من جانبه أكد مشرف التيسير بالمديرية الأستاذ الخضر الهندي ان اليوم تم بدء صرف المرحلة الثانية لمشروع الحوالات النقدية الطارئ الممول من البنك الدولي وبإشراف من منظمة اليونيسيف لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية في مودية والبالغ عددهم 4431 حسب احصائية 2014م.

مشيرًا إلى وضع برنامج زمني محدد لكل مركز بموعد الصرف، داعيًا المستفيدين من مشروع الحوالات النقدية الطارئ التوجه إلى مركز الصرف (وحيد للصرافة) ومعهم الوثائق الخاصة بهم مع قسيمة الصرف والالتزام بالموعد المحدد للصرف لإستلام مستحقاتهم بكل سهولة ويسر .

وقال الهندي :" بالنسبة للحالات التي لم تستلم الفصل السابق او ضياع القسيمة الخاصة به عليه التوجه إلى لجنة التحقق لإتمام عملية التحقق ومن ثم التوجه إلى مركز الصرف.

حضر اللقاء عددا من أعضاء المجلس المحلي ومدير مكتب الصحة والمالية بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية.


*من كمال الجعدني