آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:46م

أخبار المحافظات


حلبوب..يواصل زياراته الميدانية الناجحة ويلتقي بسؤلي محافظة سقطرى في زيارة تسفر بالتوصل للنتائج المثمرة

الثلاثاء - 27 مارس 2018 - 05:18 م بتوقيت عدن

حلبوب..يواصل زياراته الميدانية  الناجحة ويلتقي بسؤلي محافظة سقطرى في زيارة تسفر بالتوصل للنتائج المثمرة

سقطرى (عدن الغد) خاص :

يواصل الدكتور محمد حسين حلبوب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني والوفد المرافق له من قيادات البنك زيارته لإقليم حضرموت المخصصة لانجاز العديد من المهام والإعمال الحيوية في أنشطة البنك الأهلي الاقتصادية والمصرفية وتوقيع الاتفاقيات مع عددا من قطاعات الدولة الحيوية  باعتباره البنك الرائد الواسع الانتشار علي مستوى خريطة الجمهورية اليمنية عموما ويحظي بثقة الجمهور.

 

وقد وصل الوفد الذي يزور إقليم حضرموت الي محافظة سقطرى والتقي بالعديد من المسئولين وقيادات الدولة بمحافظة سقطرى. كما التقي بسلطان المهرة وسقطرى السلطان عبدالله عيسى بن عفرار  وكذا بالأخ وكيل محافظة سقطرى القائم بإعمال المحافظ الأخ رمزي محروس ناقش معهم مجالات التعاون المشترك وسبل تحسين العمل المصرفي بالمحافظة .

 

 كما تطرق اللقاء الي إلية تطوير النشاط الائتماني وإعادة فتح حسابات الجهات الحكومية والرسمية من الصرافين الى البنك الأهلي اليمني الذي يقوم في الوقت الراهن بمهام البنك المركزي في محافظة سقطرى

 

وقد تطرقت اللقاءات الرسمية مع الجهات الحكومية بسقطرى إلى العديد من المعوقات التي تواجه العمل المصرفي واهمها نقص السيولة النقدية كبارز المشاكل التي طال أمدها بصورة تستدعي من البنك المركزي الإسراع في حل هذه الإشكالية وتقديم المعالجات اللازمة.

 

وكان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني د.محمد حسين حلبوب قد ترأس اجتماع لقيادة فرع البنك بمحافظة سقطرى اطلع من خلالها علي سير عمل الفرع وأنشطته البنكيه والمصرفية والاقتصادية بمحافظة سقطرى ومستوى سير العمليات المصرفية وأداء البنك

 

مشيدا بهذا الخصوص بحجم النجاحات التي يحققها فرع البنك الأهلي في تقديم افضل الخدمات وحث المسئولين بالفرع على مضاعفة الجهود بما يعزز من حضور البنك ودوره الرائد في تقديم كافة الخدمات البنكية ويكسبه المزيد من ثقة ورضاء العملا والمستفيدين من خدمات البنك.

 

هذا وكان وفد البنك الأهلي قد استهل زيارته لمحافظة سقطرى بتقديم واجب العزاء والمواساة لأسرة الراحل احمد عبدالله بن حمدون محافظ محافظة سقطرى الذي وفاه الأجل وهو في قمة العطاء

 

 وأشاد رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الدكتور محمد حلبوب خلال زيارته لأسرة الراحل  بمآثر الفقيد في خدمة البلد

منوها إن الوطن خسر برحيله واحدا من إخلاص واصدق الوطنين عبر ماقدمة من سيره حافلة بالعطاء والإنجاز سائلا الله إن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.

*من /سعيد الجعفري