آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-07:34ص

أخبار المحافظات


رئيس المؤسسة الثقافية والعلمية بالضالع يدين الاعتداءات التي يتعرض لها أطباء بلا حدود

الثلاثاء - 27 مارس 2018 - 04:54 م بتوقيت عدن

رئيس المؤسسة الثقافية والعلمية بالضالع يدين الاعتداءات التي يتعرض لها أطباء بلا حدود

الضالع (عدن الغد) خاس :

في ظل الأوضاع التي  تعيش فيها محافظة الضالع  وانتشار الفقر والغلاء  الذي طال كل شيء أدان رئيس المؤسسة الثقافية والعلمية عبده ناصر الازرقي  تلك الاعتداءات التي  تطال منظمة أطباء بلا حدود داعيا الجميع للوقوف وحماية هذه ألمنظمه لما لها من دور فعال في توفير الخدمات الصحية للمواطنين في المحافظة .

 

مناشدا"  مشايخ الضالع  من كل المديريات والجهات الامنية ومحافظ المحافظة بعمل حد لهذا التصرفات وردع كل من تسول له نفسه في الاعتداء على المنظمات الإنسانية الذي تخدم المجتمع.

الفريق الإعلامي للمؤسسة الثقافية والعلمية

 

من نحن

المؤسسة الثقافية والعلمية هي مجموعة من الشباب المتطوعين مستقلين سياسيا"  لدينا انفتاح للجميع وسنعمل مع الجميع لما يخدم مصلحة الوطن العليا . عملنا على تأسيس اول مؤسسة ثقافية وعلمية في الوطن بترخيص حكومي وعمل نظامي الموافق )2017.12.23 )كانت أول انطلاقة لنا هو تأسيس وافتتاح أول مكتبة ثقافية في محافظة الضالع مديرية الأزارق لتكون منبع ينهل منها أجيال الوطن درر الثقافات والعلوم في كل جوانب العلم والمعرفة . نسعى بكل ما نملك من طاقة لتحسين العملية التعليمية وإيمانا" منا أن الشعوب لا  ترتقي إلا  بالعلم والثقافة ونبذ ثقافات العنف ونشر ثقافة مصلحة الوطن والوطن فوق الجميع وملكا" للجميع ونطمح أن ينظر أبناء شعبنا الحبيب الى وطنهم بكل فخر واعتزاز وكذلك نسعى من خلال  أهدافنا للوصول بالوطن إلى مرحلة السلام  وتمهيدا" لدخول بلادنا في عالم المنافسة في التطور العلمي .