آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-05:43م

أخبار المحافظات


محافظ الضالع يدشن ورشة عمل نظمتها منظمة كير العالمية في تدشين مشروع المساعدات الطارئة لمديرية جحاف بمحافظة الضالع

الثلاثاء - 27 مارس 2018 - 01:53 م بتوقيت عدن

محافظ الضالع يدشن ورشة عمل نظمتها منظمة كير العالمية في تدشين مشروع المساعدات الطارئة لمديرية جحاف بمحافظة الضالع

الضالع ((عدن الغد)) خاص:

دشن اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع ورشة عمل خاصة نظمتها منظمة كير العالمية بدعم من مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية (الاوتشا) في تنفيذ ورشة العمل الخاصة بالتدشين لمشروع المساعدات الطارئة للغذاء والماء والصرف الصحي وعملية الاصحاح البيئي لمديرية جحاف بمحافظة الضالع التي شهدتها قاعة نادي الصمود الرياضي بمدينة الضالع التي تركزت في تنفيذ هذه الورشة الخاصة بمناقشة جملة من الأهداف و من اهم اهدافها هو التدخل في المناطق الأكثر تضررا في مديرية جحاف والتي رأت المنظمة من خلال نزولها الميداني والمسح والدراسة فقد كانت معظم مناطق المديرية بحاجة لتنفيذ مثل هذه المشاريع .

المحافظ في كلمتة رحب بمنظمة كير وكافة المنظمات الدولية والإقليمية وأكد أن السلطة المحلية ترحب بهم وتعمل على تأمينها وتسهيل مهامها كما دعا ابنا المحافظة الى تسهيل مهام عملها ووعدها ان الجميع يعمل على تأمين عمل المنظمة وتسهيل عملها.

ومن خلال النقاش المستفيض قدم خلالها وكيل محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف جملة من المقترحات والملاحظات والاراء والمطالب للمنظمة الذي طالبها في تنفيذ مشاريع المياة في مديرية جحاف وكذلك مدينة الضالع عاصمة المحافظة والمناطق المجاورة التي تعاني من وضع يصعب على السلطة وصفة لان المدينة والمناطق المجاورة لا توجد فيها اي مشروع مياة ولهذا فانها في أمس الحاجة لتنفيذ مثل هذه المشاريع .

كما أكد الأستاذ مالك قائد ناصر مسؤول الأمن الغذائي بأن هناك مشاريع مختلفة تشهدها المحافظة خلال المرحلة المقبلة في الضالع.
حضر وشارك في اعمال ورشة العمل عن جانب السلطة المحلية وكيل أول محافظة الضالع ومدير مكتب المحافظ ومدير صندوق النظافة والتحسين ومدير مكتب الاشغال العامة والطرق ومدير مكتب الاعلام وعددا من المسؤولين والقيادات والشخصيات والمثقفين ومنظمات المجتمع المدني.


المكتب الاعلامي لمحافظة الضالع