آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-02:04م

أخبار عدن


خلال نزول تفقدي.. "الجعدني" يطمئن الأهالي و ينفي شائعات انبعاث ادخنه من محرقة النفايات الطبية بخورمكسر

الإثنين - 26 مارس 2018 - 07:47 م بتوقيت عدن

خلال نزول تفقدي.. "الجعدني" يطمئن الأهالي و ينفي شائعات انبعاث ادخنه من محرقة النفايات الطبية بخورمكسر

عدن (عدن الغد) خاص:

نفى القائم بأعمال مدير مديرية خورمكسر الأستاذ/ ناصر الجعدني الشائعات التي تتحدث عن انبعاثات لادخنه كثيفة من محرقة النفايات الطبية في مستشفى الجمهورية بعدن .

جاءا هذا خلال نزول تفقدي قام فيه "الجعدني" إلى محرقة النفايات الطبية في مستشفى الجمهورية بعد تلقيه شكاوى من قبل السكان المجاورين للمشفى تفيد بأن هناك انبعاثات لادخنه كثيفة من محرقة النفايات الطبية.

وخلال النزول التفقدي ألتقي"الجعدني" بالأستاذ/ منصور قاسم رئيس قسم النفايات الطبية والذي بدوره أكد ان محرقة النفايات الطبية لم تدخل إلى الان العمل وهي حاليا في فترة تجريبية نافيا نفيا قاطعا خروج اي ادخنه منها ، وان الادخنه التي يشاهدها السكان القريبين من المشفى هي منبعثه من المولد الكهربائي القديم المجاور لها .

وأضاف ان آلة محرقة النفايات الطبية مصممة بجودة عالمية لقضاء على كل البكتيريا والفيروسات ولا ينبعث منها اي دخاخين مضرة. وان المحرقة مخصصة فقط بإحراق "الشاش والقطن" ولا تحرق فيها اي مواد آخره.

وقال القائم بأعمال مدير مديرية خورمكسر ناصر الجعدني ان هذا النزول جاء بعد تلقيه شكاوى ومخاوف من الأهالي عن ابعاثات ادخنه ضارة من المحرقة، والان نستطيع ان نطمئن الأهالي ان لا داعي للقلق وانها مجرد شائعات غرض مطلقيها اقلاق السكينة العامة.

*من عماد ياسر فخرالدين