آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-12:57م

أخبار المحافظات


مدير تربية مودية يحضر اختتام مسابقة القرآن الكريم لطلاب التعليم الثانوي في المديرية

الإثنين - 26 مارس 2018 - 05:15 م بتوقيت عدن

مدير تربية مودية يحضر اختتام مسابقة القرآن الكريم لطلاب التعليم الثانوي في المديرية

مودية ((عدن الغد)) خاص:

حضر مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية مودية بمحافظة ابين اختتام مسابقة القرآن الكريم لطلاب التعليم الثانوي والذي أقيمت صباح اليوم في قاعة إدارة التربية بالمديرية.

وأشار مدير التربية إلى أهمية التمسك بكتاب الله حفظا وتلاوة وتدبير آياته الكريمة لما لها من أثر في حياة المسلم في جميع مراحل حياته التعليمية والعملية ، مؤكدا بأنه لشرف كبير أن تحتضن مدارسنا في التعليم الاساسي والثانوي لحفاظ كتاب الله من الذكور والإناث.

مشيدًا بجهود قسم الانشطة وإدارات المدارس ولجنة التحكيم على تنظيم واقامة مثل هذه الأنشطة اللاصفية لتنمية قدرات الطلاب العلمية والفكرية .

حيث جرت المسابقة بين طلاب المدارس في أجواء تنافسية وحماسية والتي أنتهت بفوز الطالب جلال جمال صالح العود من ثانوية " الجبلة " والطالب هيثم علي الهيثمي من ثانوية " جواس " بالمركز الاول مشترك وجاء في المركز الثالث الطالب علي عبدالله احمد من ثانوية " أبي حاتم " وجاء في المركز الرابع الطالب محمد احمد حسين من ثانوية " الفريض ".

إلى ذلك اختتمت صباح أمس مسابقة القرآن الكريم لطالبات التعليم الثانوي والذي اقيمت في ثانوية البنات بمودية وشارك فيها ست طالبات.

حضر الختام رؤساء أقسام الانشطة والتوجيه والتدريب والاحصاء والخدمة الاجتماعية وأعضاء لجنة التحكيم ومدراء المدارس المشاركة.


*من كمال الجعدني