آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:09م

أخبار عدن


افتتاح معرض "عدن بين الماضي والحاضر" للمصورة مروى القدسي بعدن

الثلاثاء - 20 مارس 2018 - 09:21 م بتوقيت عدن

افتتاح معرض "عدن بين الماضي والحاضر" للمصورة مروى القدسي بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

برعاية مدير مكتب الثقافة بعدن الاستاذ احمد عبدالله حسين افتتح عصر اليوم معرض للصور الفوتوجرافية تحت عنوان "عدن بين الماضي والحاضر" للمصورة مروى القدسي، و حضر المعرض مجموعة من الاعلاميين والنشطاء والشباب واحتوى على مجموعة من الصور الخاصة بمختلف مناطق عدن قديما وكيف أصبحت في الوقت الحاضر.

وفي تصريح خاص ل"عدن الغد" تقول صاحبة المعرض المصورة مروى عبدالكريم القدسي أن هذا المعرض يعد شرف كبير  كونه الأول لها وقد خصت به صور لعدن التقطتها بكاميرتها واختارت له أسم عدن بين الماضي والحاضر.

وأضافت أنها  سخرت كل جهودها من أجل إقامة هذا المعرض، شاكراً  مكتب الثقافة ممثلاً  بمدير مكتب الثقافة بعدن أحمد عبدالله حسين على اتاحته لها هذه الفرصة وفتح باب المرسم الحر لإقامة المعرض فيه , كما شكرت  كل من حضر المعرض ودون ملاحظاته وتقييمه له.

مشيرة أن  هناك العديد من الأفكار لإقامة معارض أخرى في حال تحصلت على الدعم وأن عملها في مجال تصوير أماكن في عدن سيستمر بل سيتطور الى الأفضل، متمنية  أن يقوم مكتب الثقافة بإحياء مثل هذه المعارض حتى تنتعش عدن مجددا، معبرةعن سعادتها بنجاح المعرض، معتبرة ان هذا المعرض يعد خطوة قد تمهد لها القيام بمعارض أخرى مستقبلا.