آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

أخبار المحافظات


رئيس العمليات الحربية وقائد المنطقة الرابعة يتفقدان جبهة كرش

الثلاثاء - 20 مارس 2018 - 05:48 م بتوقيت عدن

رئيس العمليات الحربية وقائد المنطقة الرابعة يتفقدان جبهة كرش

لحج ( عدن الغد ) خاص :

تفقد رئيس هيئة العمليات الحربية العليا اللواء ناصر بارويس ومعه قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن محمد صباح اليوم الثلاثاء، الخطوط الامامية لجبهة كرش شمال محافظة لحج.

 

وفي الزيارة ثمن اللواء بارويس الانتصارات المتلاحقة التي يسطرها ابطال الجيش الوطني من منتسبي اللواء الثاني حزم في جبهة كرش على مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وأشاد بمعنويات المقاتلين العالية واستعدادهم الكامل في المضي نحو تحرير كافة التراب الوطني من قبضة الإنقلابيين، تحت القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.

 

من جانبه شدد قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاه حزم اللواء فضل حسن العمري على اهمية بذل مزيد من الصبر والجهد والانضباط ومواصلة الانتصارات.

 

وقال اللواء العمري: اننا وفي الذكرى الثالثة لعاصفة الحزم واعادة الامل التي مثلت ردعا عروبيا قويا حطم المشروع الايراني نجدد عهدنا لقيادتنا السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في مواصلة التطهير والتحرير لكافة ترابنا الوطني من المليشيات الانقلابية .


وثمن دور الأشقاء في التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في انقاذ اليمن من مؤامرة المشروع الإيراني التي لم يسبق ان تعرض لها من قبل على مر التاريخ المعاصر اذ كادت ان تنال من عقيدته وسيادته وحقوق وحريات شعبه المكتسبة

 

ولفت اللواء العمري الى قرب نزول لجنة البصمة والبطائق التابعة لوزارة الدفاع الى الجبهة.

 

وكانت جبهة كرش قد شهدت الاسبوع المنصرم مواجهات عنيفة بين الجيش الوطني والمقاومة من جهة وبين المليشيات الانقلابية من جهة اخرى اسفرت سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا التي حاولت مهاجمة مواقع فقدتها مطلع الشهر الجاري.