آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:36م

أخبار عدن


مدير البريقة يدشن توزيع أدوية ومحاليل وريدية لعدد من المرافق الصحية المقدمة من منظمة أنتر سوس الدولية

الإثنين - 19 مارس 2018 - 05:26 م بتوقيت عدن

مدير البريقة يدشن توزيع أدوية ومحاليل وريدية لعدد من المرافق الصحية المقدمة من منظمة أنتر سوس الدولية

عدن (عدن الغد) خاص :

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، توزيع أدوية ومحاليل وريدية لعدد من المرافق الصحية بالمديرية ، المقدمة من قبل منظمة أنتر سوس الدولية .

 

وخلال التدشين ، وبحضور رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، أكد اليزيدي الى أهمية تلك المساعدات في الإرتقاء والنهوض بمستوى الخدمات الصحية للمجمعات والمراكز المستهدفة .

 

وأشاد مدير عام البريقة بالدور المتميز التي تقدمها منظمة أنتر سوس في المديرية خاصة في الجانب الصحي ، مؤكداً دعم قيادة المديرية لكافة أنشطة المنظمات الدولية والمحلية لمساندة جهود السلطة المحلية في النهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين .

 

من جانبها ، أوضحت مديرة مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتورة حميده محمد زيد ، أن توزيع الأدوية والمحاليل الوريدية ستسهدف " 7 " مرافق صحية ، شاكره منظمة أنتر سوس على دعمها المستمر للمجمعات والمراكز الصحية بالمديرية .

 

فيما أشار مسؤول الصيادلة بالمنظمة الدكتور محمد مختار رستم ، أن توزيع المساعدات الصحية لمديرية البريقة تأتي ضمن الدعم الصحي التي تقدمه المنظمة لبعض مديريات المحافظة ، مثمناً تعاون قيادة مديرية البريقة ومكتب الصحة في توفير التسهيلات اللازمة لأعمال المنظمة في المديرية . 

 

حضر التدشين ، نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور خالد عبدالله حيدره .

*من / محمد القادري