آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

أخبار المحافظات


برئاسة الأمين العام تنفيذي طورالباحة يناقش التقرير المالي في اجتماعه الاعتيادي ‍

الأحد - 18 مارس 2018 - 04:29 م بتوقيت عدن

برئاسة الأمين العام تنفيذي طورالباحة يناقش التقرير المالي في  اجتماعه الاعتيادي ‍

لحج ((عدن الغد)) خاص :

عقد المكتب التنفيذي صباح اليوم الأحد18مارس اجتماعه الاعتيادي بديوان السلطة المحلية برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية طورالباحة أ. محمد حسن الجعللي  وبحضور جميع مدراء مرافق المكاتب التنفيذية بالمديرية حيث ناقش الاجتماع المحضر السابق وإقراره وكذا التقرير المالي الذي قدمه مدير المالية  ا. طالب محمد سعيد .

وأقر الاجتماع عدد من القرارات في عدة مواضيع  منها الإيرادات وكذا التربية والصحة والأمن وقد بدء الاجتماع الأمين العام بكلمة حث فيها الحاضرين على بذل  مزيد من الجهد للارتقاء بالعمل والوقوف صفا واحدا لانتشال وضع المديرية بعد أن نقل إليهم تحيات المدير العام الأستاذ عبدالرقيب البكيري الذي مازال يعاني الإصابة من جرى الحادث المروري الذي تعرض له مطلع الشهر الماضي .

حيث  أقر الاجتماع بإلزام جميع مدراء المرافق الأيرادية بمضاعفة الجهود والبحث عن آلية جديدة للتحصيل الإيرادي كلا حسب مرفقه .

ثم أقر الاجتماع بتوجيه مذكرة لمدير الأمن بالمديرية بإصدار توجيهاته لمدير فرع الأحوال المدنية بمزاولة عمله بمكتب الأحوال المدنية بعاصمة المديرية بعد استكمال قطع البطائق الشخصية بمعسكر الخطابية .

وأتخذ الحاضرون قرار بإلزام مكتب التربية والصحة باتخاذ مبدأ الثواب والعقاب لتعزيز الإيراد وكذا لتعزيز العمل في هذين المرفقين لخدمة أبناء المديرية .

كما أقر الاجتماع ألزام إدارة مستشفى طورالباحة بالعمل وفق توصيات اللجنة  المكلفة من قبل السلطة المحلية  لتقييم وضع المستشفى  في بداية العام .

 كما اقر الاجتماع بتوجيه  مذكرة إلى  المكاتب الإيرادية المتخلفة بإلزامهم توضيح الأسباب لذلك .

وأشاد الاجتماع بدور الأمن في قيامه بإزالة  البسطات الخاصة ببائعي القات من الشارع الرئيس ..وعلى ضوء ذلك أقر الاجتماع البحث عن بدائل لأخلاء الشارع الآخر من بائعي السمك والخضروات خلال هذه الأسابيع القادمة.

* من جلال السويسي