آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-07:59ص

رياضة


سحب قرعة بطولة الفقيد أبوبكر عمير لكرة القدم بمنطقة الريضة بمديرية تريم ‍

السبت - 17 مارس 2018 - 01:12 ص بتوقيت عدن

سحب قرعة بطولة الفقيد أبوبكر عمير لكرة القدم بمنطقة الريضة بمديرية تريم ‍

حضرموت(عدن الغد)خاص:

أجريت مساء أمس الجمعة الـ16 من مارس 2018م بمنزل الوالد صالح كرامة علوان في منطقة الريضة بمديرية تريم مراسيم سحب قرعة بطولة الفقيد الراحل أبوبكر علي عاشور عمير لكرة القدم.

وسيشارك في البطولة التي سينظمها فريق المجد الرياضي الثقافي بالريضة بإشراف نادي هلال السويري خلال الفترة من 18مارس الى 18ابريل 2018م (16) فريق شعبي من أفرقة وادي حضرموت.

وخلال مراسيم القرعة أشاد نائب نادي هلال السويري الاستاذ عمر عبيد علوان باللفتة الرائعة من قبل فريق المجد بتنظيم هذه البطولة التي تعتبر وفاء وعرفان لعضو فريق المجد الفقيد الراحل أبوبكر عمير الذي انتقل الى جوار ربه مساء الاثنين في الـ25 من شهر ديسمبر في العام المنصرم اثر حادث مروري وهو ينوي السفر الى عدن ، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

بدوره أوضح رئيس فريق المجد بالريضة يونس باسواد بأن البطولة تهدف الى اللقاء الأخوي والتعارف والتقارب والتجمع الشبابي ، داعيا الأفرقة المشاركة الى المساهمة في انجاح البطولة.

وجرى خلال مراسيم القرعة مناقشة اللائحة الخاصة بالبطولة من قبل رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أصيل علي عاشور عمير، حيث تمت الموافقة عليها من قبل جميع مندوبي الأفرقة المشاركة.

وبينت لائحة البطولة بأن مباريات الدور الأول ستلعب بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة ، أما مباريات الدور الثاني ستلعب بنظام المجموعات.

ثم أجريت القرعة وكانت على النحو الاتي : ـ

❶ المباراة الأولى :

نصر السحيل × شباب العرض

❷ المباراة الثانية :

 شباب السلطان بسيئون × اتحاد النويدرة

❸ المباراة الثالثة :

 الشعلة بقسم × اتحاد السويري

❹ المباراة الرابعة :

 الزمالك بالسويري × أهلي عيديد

❺ المباراة الخامسة :

 نصر زبيد بوادي بن علي × اتحاد الرحبة

❻ المباراة السادسة :

 شباب الغرف × المجد بالريضة.

❼ المباراة السابعة :

 النصر بعينات × الوحدة بالغرف

❽ المباراة الثامنة :

 العروبة بدمون × الأهلي بالسويري

حضر مراسيم القرعة والد الفقيد الراحل أبوبكر علي عاشور عمير وعدد من الشخصيات الرياضية وممثلي الأفرقة المشاركة في البطولة.

 * من عثمان بن شملان