آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-03:13م

أخبار المحافظات


تدشين صرف البطاقة الإلكترونية بمديرية طورالباحة

الجمعة - 16 مارس 2018 - 05:02 م بتوقيت عدن

تدشين صرف البطاقة الإلكترونية بمديرية طورالباحة

طورالباحة / جلال السويسي

دشن يوم الجمعة  صرف البطاقة الشخصية الإلكترونية وذلك بحضور مدير الأحوال المدنية فرع طور الباحة العقيد محمد عبده العمادي وجميع اعضاء اللجنة  بمعسكر لواء 17 مشاة  بمنطقة الخطابية مديرية طورالباحة ..

 وجاء ذلك  أن ظل المتقدمون للحصول على البطاقة الشخصية أكثر من عشرة إيام ينتظرون اللجنة نتيجة عطب الكمبيوتر وبعد الصيانة بدأت اللجنة العمل اليوم بتصوير  أصحاب الملفات الجاهزة حيث انتظم الجميع في طوابير منتظمة وسار العمل بشكل طبيعي دون إي مشاكل حيث قوبل هذا العمل بارتياح كبير من قبل المتقدمين للحصول على البطاقة الشخصية الإلكترونية..

  وأشار مدير الأحوال المدنية بالمديرية بأنهم سيستمرون  بالعمل من مقرهم المؤقت  بالمعسكر حتى يتم استكمال كافة الملفات الخاصة  بأفراد اللواء والمناطق المجاورة للمعسكر تقديرا لظروف الناس لنخفف عنهم معاناة النقل والترحال إلى المديرية والمحافظة للحصول  على البطاقة الشخصية شاكرا قيادة لواء 17 مشاة ممثلة بقائد اللواء أحمد عبدالله تركي على تهيئة لهم مقر باللواء ومساعدتهم على تنظيم المتقدمين بطوابير ساعدة على الدقة في العمل...

هذا وكان بحضور جميع أعضاء  اللجنة المكونة من مدير الأحوال بالمديرية العقيد محمد عبده العمادي والمسؤول المالي خالد عبده سالم ومدير قسم التحريات حامد احمد علي سيف العامري المسؤول الفني رمزي رمزي السويلمي الكاتب حلمي الشعبي ..