آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-06:31ص

أخبار المحافظات


المنسقةالصحية بلجنة الإنقاذ الدولية تزور الوحدة الصحية بالعين بأبين

الخميس - 15 مارس 2018 - 01:01 ص بتوقيت عدن

المنسقةالصحية بلجنة الإنقاذ الدولية تزور الوحدة الصحية بالعين بأبين
جانب من اللقاء

العين(عدن الغد) خاص

زارت الدكتورة/ أنجريد المنسقة الصحية بلجنة الإنقاذ الدولية صباح اليوم الخميس الوحدة الصحية بمدينة العين مديرية لودر حيث كان في إستقبالها مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية لودر الدكتور/ محمد عبدالله مزاحم..

وخلال الزيارة التي رافقها فيها الدكتور/ نبيل ناجي مسئول لجنة الإنقاذ الدولية بعدن،والدكتورة/ رشاء راشد مسئولة الصحة الإنجابية بمحافظة أبين، أطلع الفريق على عمل العيادة المتنقلة في الوحدة الصحية في مدينة العين وتزاحم المواطنين فيها..

وأستمع الفريق إلى شرح مستوفى من قبل مدير مكتب الصحة بلودر الدكتور/ محمد عبدالله مزاحم عن عمل لجنة الإنقاذ في لودر ودور العيادة المتنقلة وماتقدمة من خدمات جبارة وجليلة للمواطنين في ظل الأوضاع الراهنة التي تعيشها البلد..

مؤكداً أن العيادة المتنقلة في لودر ومناطقها باتت الملاذ الوحيد والقبلة الوحيدة للمواطنين لاسيما البسطاء والمعوزين وذوي الدخل المحدد في ظل الأوضاع الراهنة..

شاكراً في سياق حديثة كل ما تقوم به لجنة الإنقاذ الدولية(IRC) في لودر ومناطقها في كافة المجالات..

من جانبه تحدث الإعلامي والكاتب الصحفي / فهد البرشاء نيابة عن أهالي مدينة العين قائلاً : أن خدمات العيادة المتنقلة ولجنة الإنقاذ الدولية(IRC) خدمات جبارة وعظيمة ووجودها في مدينة العين بات شيء هام وضروري للسواد الأعظم من أهالي المدينة والقرى المجاورة لها،وأن ما تقدمه شيء لايستهان به، وأنها أثبتت وجودها من خلال الخدمات العظيمة التي تقدمها..

كما طالب البرشاء مسئولة لجنة الإنقاذ الدولية بدعم الوحدة الصحية بالأدوية واللوازم الطبية وتكثيف عملها في مدينة العين نظراً لحاجة المواطنين لها..

شاكراً كل كوادر لجنة الإنقاذ الدولية ومسئول العيادة المتنقلة بمديرية لودر الدكتور/ أحمد الشبيلي وفريقه..

وفي ذات السياق تفقد فريقة التغذية بالوحدة الصحية بالعين وعاين عدد من الحالات التي تعاني من سوء التغذية، وأطلع على سير العمل فيها..

حيث تكون فريق التغذية من الدكتورة/ أمل محمد ضابط التغذية لمحافظتي عدن وأبين، والدكتورة/ فيمباي منسق التغذية، والدكتور/ فانويل المشرف العام لفريق التغذية بلجنة الإنقاذ الدولية..

كان في إستقبال الفرق الزائرة للوحدة الصحية الدكتور/ صالح علي الطلي مشرف الوحدة الصحية بالعين..