آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-10:30ص

أخبار المحافظات


بحضور مدير عام لودر وتربيتها.. حفلي تأبين وتكريم بمجمع لجدل القاع بلودر

الخميس - 15 مارس 2018 - 06:03 م بتوقيت عدن

بحضور مدير عام لودر وتربيتها.. حفلي تأبين وتكريم بمجمع لجدل القاع بلودر
مدير عام لودر ومدير مكتب التربية بلودر

العين(عدن الغد) خاص

بحضور مدير عام لودر الشيخ/ محمد عبدالله باهرمز أبو عبدالله،والأستاذ/ ناصر عوض موسى - مدير مكتب التربية بلودر، والشيخ/ صالح الصاد - رئيس المجلس الأهلي بمدينة لودر،والسكرتير الخاص والمتحدث الرسمي لمدير عام لودر الأخ/ محمد احمد الضريبي وعدد من الأعلاميين والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية، وجمع غفير من الأهالي واولياء الأمور..

اقام مجمع لجدل القاع صباح اليوم الخميس حفلي تأبين للفقيد ناصر الصمي وتكريم طلابه الاوائل في الفصل الدراسي الاول للعام2017م - 2018م،حيث بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة مدير مجمع لجدل الأستاذ/ صالح حسين مبروك التي رحب فيها بالحاضرين، شاكراً حضورهم ومشاركتهم للمجمع وطلابه حفلهم التأبيني للفقيد ناصر الصمي ،والتكريمي للطلاب الأوائل والمبرزين للفصل الدراسي الأول..

بعد ذلك القى كل من مدير عام مديرية لودر الشيخ/ محمد عبدالله باهرمز أبو عبدالله، والأستاذ/ ناصر عوض موسى- مدير تربية لودر كلمتين حملت في مجملهما الإشادة بمناقب الفقيد ناصر الصمي ومحامدة وحسن سجاياه،وكذلك دوره النضالي أبان الإستعمار البريطاني لجنوب اليمن..

وتحدثا عن الدور الريادي في إصلاح ذات البين للفقيد،ورأب الكثير من التصدعات فيما بين بعض الاسر والأفراد..

كما هنئا طلاب مجمع لجدل المبرزين منهم الذين نالوا شرف التكريم بمناسبة حصولهم على المراتب الأولى..

شاكرين في سياق حديثهم الإعداد والتحضير لهذا الإحتفال..

بعد ذلك القت اسرة الفقيد كلمة شكرت فيها كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل من إدارة المدرسة وشخصيات إجتماعية ومثقفون وإعلاميون وكذا هرم السلطة المحلية ومكتب التربية..

وخلال الحفل قدم الطلاب مشهد تمثيلي يناقش واقع الحياة العسكرية ومايعانية جرحى الحرب والتمييز الطبقي والمحاباة التي تسود هذه الحياة واللجان المشرفة، نالت إستحسان الجميع ورضاهم..

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب وبعض الشخصيات الداعمة من قبل مدير مكتب التربية وإدارة المدرسة ورئيس المجلس الأهلي..

 

 

 

من فهد البرشاء