آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-05:47م

مجتمع مدني


تواصل المسابقات المنهجية والثقافية لمدارس التعليم الأساسي بمديرية خنفر

الأحد - 11 مارس 2018 - 03:31 م بتوقيت عدن

تواصل المسابقات المنهجية والثقافية لمدارس التعليم الأساسي بمديرية خنفر

خنفر ( عدن الغد) خاص:

ضمن المسابقات المنهجية والثقافية بين مدارس التعليم الاساسي بمديرية خنفر والتي ينظمها قسم الانشطة المدرسية بتعاون مع قسم التوجيه الفني بالمكتب و بدعم من ملتقى ابناء شعب العرمي يافع تتواصل المسابقات المنهجية والثقافية لمدارس التعليم الأساسي مديرية خنفر .

حيث التقت صباح اليوم الاحد مجمع وضاح اليمن جعار ومدرسة النهضة الاهلبة جعار حيث كسبت اللقاء مدرسة النهضة الاهلية جعار ب12 درجه من 13 مقابل 8 درجات ونصف من 12 درجه لمجمع وضاح وكما فازت مدرسة النهضة في مسابقة الرسم اما في مسابقه الخط وتلاوة القران كانت من نصيب مجمع وضاح اليمن.

وبهذه النتيجة ستلتقي مدرسة النهضة في الدور الثاني مع الفائز من لقاء الثلاثاء الفادم الذي سيجمع مجمع هائل الكود مع مدرسة الميثاق.

حضر المسابقة رئيس قسم الانشطة الاستاذ حسام الحيدري ورئيس قسم التوجيه الفني الاستاذ عبدالهادي باسلهف و احمد سعيد مرشد ومحمد ساهر اعضاء لجنة التحكيم كما حضر المسابقه مديرا المدرستين الاستاذ حسين بن جميله مدير مجمع وضاح والاستاذ محمود الحمزة مدير مدرسة النهضة وكان من ضمن الحاضرين الاستاذ عبدالله باظروس الشخصية التربوية والرياضية والاستاذ اكرم محمد حسين من قسم الانشطة المدرسية.