آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

مجتمع مدني


تواصل المسابقات المنهجية والثقافية لمدارس التعليم الأساسي بمديرية خنفر

الأربعاء - 07 مارس 2018 - 06:45 م بتوقيت عدن

تواصل المسابقات المنهجية والثقافية لمدارس التعليم الأساسي بمديرية خنفر

خنفر ( عدن الغد) خاص:

ضمن المسابقات المنهجية والثقافية بين مدارس التعليم الاساسي بمديرية خنفر والتي ينظمها قسم الانشطة المدرسية بتعاون مع قسم التوجيه الفني بالمكتب و بدعم من ملتقى ابناء شعب العرمي يافع تتواصل المسابقات المنهجية والثقافية لمدارس التعليم الأساسي مديرية خنفر .

حيث التقت صباح اليوم مدرسة سمية ام عمار و مدرسة ابن خلدون جعار حيث كسبت اللقاء مدرسة سمية ام عمار المخزن بتسع درجات وثلاثه ارباع الدرجه من اربع عشر درجة مقابل تسع درجات من اربع عشر درجه لمدرسة ابن خلدون وكذلك فازت مدرسة سمية في مسابقة الرسم كما فازت مدرسة ابن خلدون في مسابقة تلاوة القرآن.

حضر المسابقة رئيس قسم الانشطة الاستاذ حسام الحيدري ورئيس قسم التوجيه الفني الاستاذ عبدالهادي باسلهف و احمد سعيد مرشد ومحمد ساهر اعضاء لجنة التحكيم كما حضر المسابقة مندوب من مكتب التربية بالمحافظة الاستاذ جمال فضل ومديرا المدرستين الاستاذ محمد مبلغ مدير مدرسة ابن خلدون والاستاذ فهمي باجراد مدير مدرسة سمية ام عمار وكان من ضمن الحاضرين الاستاذ عبدالله باظروس الشخصية التربوية والرياضية والاستاذ اكرم محمد حسين.

وبهذه النتيجة ستلتقي مدرسة سمية ام عمار مع مدرسة الاوائل في الدور الثاني وسوف يلتقي يوم الاحد القادم مجمع وضاح اليمن مع مدرسة النهضة الاهلية في مدرسة وضاح.