آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-09:56ص

أخبار المحافظات


مكتب التربية والتعليم يدشن فعاليات المسابقات المدرسية لمدارس مودية

الأربعاء - 07 مارس 2018 - 05:18 م بتوقيت عدن

مكتب التربية والتعليم يدشن فعاليات المسابقات المدرسية لمدارس مودية

مودية (عدن الغد) خاص:

برعاية مدير عام المديرية المقدم سمير الحييد ومدير مكتب التربية والتعليم مودية الأستاذ سعيد محمد عبدالله وبدعم من تجار المديرية وفاعلي الخير دشنت صباح يوم الاربعاء في قاعة مكتب التربية والتعليم مودية فعاليات المسابقات المدرسية في مسابقات تلاوة القرآن والرسم والخط والمجسمات بمشاركة 20 مدرسة من مدارس المديرية، قسمت إلى خمس مجموعات تأتي هذه المسابقات ضمن خطة قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم مديرية مودية .

وفي حفل التدشين في مسابقة تلاوة القرآن الكريم القى الامين العام للمجلس المحلي الأستاذ عبدالناصر العزي كلمة موجهة للطلاب المتسابقين حيث دعاهم للمثابرة والتحصيل العلمي والمنافسة الشريفة فيما بينهم.

 كما قدم شكره وتقديره لمكتب التربية والتعليم على اقامة هذه المسابقات التي تنمي مواهب الطلاب من خلال تزويدهم بالمعارف التي تساعدهم في بلوغ الأهداف المنشودة بما يسهم في عملية التنمية الشاملة ، كما شكر تجار المديرية وفاعلي الخير الداعمين لهذه المسابقات والأنشطة التي يقيمها مكتب التربية والتعليم مديرية مودية ، بعد ذلك قدمت لجنة التحكيم  شرحا كاملا لشروط مسابقة تلاوة القرآن .

كان اللقاء الأول للمجموعة الأولى جمع بين مدارس (العروس وجمال ومران والحبيل) حيث ساد المسابقة جو من التنافس الشريف بين طلاب المدارس وفي ختام المسابقة أعلنت لجنة التحكيم فوز مدرسة جمال في مسابقة تلاوة القرآن.

وسوف يتم اللقاء القادم مواصلة مسابقة القرآن الكريم يوم الاثنين القادم بين اربع مدارس آخرى.

كان في لجنة التحكيم الأستاذ موسى السيد موجه اللغة العربية والأستاذ احمد عميران موجه مادة القرآن الكريم والأستاذ محمد الذباح موجة مادة الأسلامية.

حضر التدشين الأستاذ عبدالناصر العزي الامين العام للمجلس المحلي مودية والأستاذ سعيد محمد عبدالله مدير مكتب التربية والتعليم والأستاذ خالد الميسري رئيس قسم الأنشطة المدرسية ورؤساء أقسام المكتب وعدد من مدراء المدارس الأساسي وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المديرية .


*من كمال الجعدني