آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-11:22م

أخبار المحافظات


وكيل محافظة حضرموت يلتقي اللجان النقابيه بالمؤسسة المحلية للمياه

الخميس - 01 مارس 2018 - 06:43 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة حضرموت يلتقي اللجان النقابيه بالمؤسسة المحلية للمياه

حضرموت(عدن الغد)خاص:

التقى المهندس هشام محمد السعيدي الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشون مديريات الوادي والصحراء صباح اليوم الخميس بمكتبة الأخوة في مجلس التنسيق للنقابة العامة للمياه والبيئة واللجان النقابية بفروع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بسيئون وتريم والقطن وشبام وذلك بحضور مدير عام المؤسسة الأستاذ/ عامر سعيد العامري .

وخلال اللقاء جرى مناقشة بعض المطالب العماليه المرفوعة من قبل اللجان النقابية والمتعلقة بتحسين الوضع المعيشي للعاملين ومساعدتهم على مواجهة الغلاء الفاحش ومتطلبات الحياة الأسرية الضرورية.

 حيث أكد الأخ/ الوكيل على تفهمه لهذه المطالب وسيتم دراستها بما يتوافق مع النظم واللوائح وإمكانيات المؤسسة المالية.

مشيدا بالدور الكبير الذي لعبة العمال والموظفين مع قيادة المؤسسة في الحفاظ على المؤسسة واستمرار خدماتها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلد والتي لم تصمد حيالها  الكثير من المؤسسات.

 لافتا الى ان النقابة هي عاملا مساعدا للمؤسسة في تنفيذ أنشطتها وخططها  ومشاريعها والحفاظ عليها بعيدا عن الاعمال المضره بمصلحة  المؤسسة والمخالفة للقوانين النقابية .

 من ناحيته عبر مدير عام المؤسسة المحلية للمياه  الاخ/ عامر سعيد العامري عن تقديره لدعم ووقوف السلطة المحلية الى جانب المؤسسة  ومساعدتها في تأدية خدماتها بالشكل المطلوب.

بدورة قدم رئيس مجلس التنسيق للنقابة العامة للمياه والبيئة الأخ/ يسلم مرزوق عبيد شكره وتقديره للأخ/ الوكيل والسلطة المحلية لوقوفها إلى جانب العمال والموظفين والعمل على تحقيق مطالبهم العادلة.

حضر اللقاء الاخ سالم عمر مقرم نائب مدير عام المؤسسة للشؤون المالية والإدارية .

* من علي باسعيده