آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-01:02ص

أخبار المحافظات


المنطقة العسكرية الأولى تستقبل وفد مكاتب منظمات الأمم المتحدة العاملة باليمن

الأربعاء - 28 فبراير 2018 - 10:54 م بتوقيت عدن

المنطقة العسكرية الأولى تستقبل وفد مكاتب منظمات الأمم المتحدة العاملة باليمن

حضرموت(عدن الغد)خاص:

استقبل قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن صالح محمد طيمس بمعسكر قيادة المنطقة العسكرية الأولى و بحضور مدير عام الامن بالوادي والصحراء العميد الركن سعيد علي العامري وفد مكاتب الأمم المتحدة العاملة باليمن، في قطاع الأمن والسلامة والشؤون الإنسانية والتنسيقية.

وأكد اللواء صالح طيمس على  أهمية الزيارة ، مشيراً إلى  ان المنطقة العسكرية الأولى وإدارة الامن ستسعى جاهدة في التعاون مع هذه المنظمات و تسهيل الجوانب الأمنية وأشار الى ماتتمتع به حضرموت بشكل عام من استقرار أمني وإداري وعودة الحياة فيها بشكل طبيعي الأمر الذي يتطلب ضرورة فتح مكاتب للمنظمات التابعة للأمم المتحدة في وادي وصحراء حضرموت لتقديم الخدمات الإنسانية والخدمية.

واكد طيمس إن الوضع المستقر في حضرموت سيسهل عمل هذه المنظمات وإن المنطقة العسكرية الأولى والأمن العام سيعمل على حفظ الأمن و تقديم التسهيلات اللازمة لعمل هذه المنظمات وإنجاح مهامها.

بدورهم شكر ممثلو مكاتب منظمات الامم المتحدة العاملة في اليمن قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء صالح طيمس ومدير عام الامن بالوادي والصحراء العميد سعيد علي العامري وما حظوا به من تعاون  في الجوانب الأمنية ، مشيرين إلى أن زيارتهم لحضرموت تأتي بهدف تعزيز عمل مكاتب منظمات الأمم المتحدة في حضرموت ودراسة فكرة افتتاح مكاتب لهذه المنظمات في المحافظة  .