آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:11ص

رياضة


مناقشة الدراسة الفنية الخاصة بتعشيب استاذ سيئون الاولمبي الدولي

الأربعاء - 28 فبراير 2018 - 08:21 م بتوقيت عدن

مناقشة الدراسة الفنية الخاصة بتعشيب استاذ سيئون الاولمبي الدولي

سيئون (عدن الغد) خاص:

عقد اجتماع ضم وكيل حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي والوكيل المساعد للشباب فهمي باضاوي والمدير العام لشركة العشب الاخضر للملاعب الرياضية والحدائق المهندس احمد فرج بن سويدان وذلك لمناقشة والإطلاع على الدراسة الفنية المقدمة من قبل شركة العشب الاخضر لتنفيذ الخطوات الخاصة بعملية التعشيب الاصطناعي لارضية أستاذ سيئون الدولي بتوجيهات ودعم ورعاية من قبل محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

 

وخلال الاجتماع أستمع الوكيل الفني والمساعد لشؤون الشباب من قبل المدير العام للشركة الى تفاصيل عملية التعشيب لاستاد سيئون الدولي والتي تشتمل على المعايير والمواصفات ذات الجودة العالية وتتناسب مع أرضية الاستاذ الاولمبي والتي تختلف عن مواصفات العشب الاصطناعي لملعب الفقيد بارادم بالمكلا .

 

وثمن الوكيلان جهود الشركة في عملية اعداد الدراسة الفنية لهذا المشروع الحيوي الاستراتيجي والذي انتظره شباب مديريات الوادي والصحراء على ارض الواقع دون تنفيذ انجازه خلال السنوات الماضية.

 

وقالا بان هذه الدراسة الفنية بعد معاينتها من قبلنا كفنيين وممثلين عن مكتب الشباب والرياضة بالوادي ستعرض على محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لاعطاء التوجيهات للشركة بتنفيذ عملية التعشيب والتي سبق للمحافظ ان وجه بهذا الخصوص .

 

واضافا بان مشروع التعشيب للاستاد الاولمبي الدولي من المتوقع ان ينفذ بعد الجلوس مع سيادة المحافظ خلال الايام المقبلة وسيكون جاهزا باذن الله تعالي الاستضافة نهائي بطولة كاس حضرموت في نسخته السادسة الكروية .

 

من جانبه أوضح المدير العام لشركة العشب الاخضر للملاعب الرياضية والحدائق المهندس احمد فرج بن سويدان بأن الدراسة تم اعدادها بعناية فائقة وفق للمسح الميداني واخيار المقاييس والنوعية المطلوبة لأرضية الأستاد الذي تختلف تكويناته عن الساحل .

 

مشيرا ان هذه الجهود التي قامت بها الشركة تاتي ضمن استراتيجيتها في مساهمتها مع الجهات دات العلاقة لتقديم الدراسة الفنية وكونها المتخصصة في تنفيذ هذه على مستوى المملكة العربية السعودية و دعم منها للشباب الرياضيين في مديريات الوادي والصحراء وحضرموت بشكل عام .

 

*من فادي حقان