آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:39م

أخبار المحافظات


تواصل العمل في مشروع طريق قرية عنقورة بمديرية ساه

الأربعاء - 28 فبراير 2018 - 07:21 م بتوقيت عدن

تواصل العمل في مشروع طريق قرية عنقورة بمديرية ساه

ساه (عدن الغد) خاص:

يتواصل العمل في مشروع ربط طريق قرية عنقورة بالخط الدائري بمديرية ساه الذي سيكون منفذا مهما للقرية خصوصا في أوقات جريان مياه السيول التي تعزل القرية بصورة كاملة عن مختلف مناطق مديرية ساه وتمول تكاليف المشروع شركة بترومسيلة إضافة لمساهمة مجتمعية، بربع المبلغ.

 

وتبلغ كلفة المشروع أربعة ملايين ريال يمني وتنفذه مؤسسة المامؤن للمقاولات حيث يبلغ امتداد الطريق حوالي مائتي متر وتشمل أعمال المشروع بناء جدار من الحجارة لارتفاعات تتراوح بين المتر إلى مترين ونص وشق مجرى جديد لقناة عبد الرحيم عوضا عن المجرى السابق الذي ألغي لمرور الطريق  .

 

وكان المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري قد اطلع صباح أمس على سير أعمال المشروع مستمعا من المهندس المشرف الى شرح واف حول مكونات المشروع ومراحل إنجازه وأهميته لحوالي 400 نسمة من سكان قرية عنقورة .

 

من جانبه أشار المدير العام إلى أهمية المشروع الذي ظل حلما يراود أبناء المنطقة منذ سنوات طويلة منوهاً إلى الأهمية الكبيرة لهذا المشروع الذي سيكون بوابة عبور في أوقات هطول الأمطار وتدفق السيول ويمكنهم من التنقل بكل سهولة ويسر  .

 

وأشاد المدير العام بجهود شركة بترومسيلة  ومساهماتها المجتمعية في شتى مجالات التنمية المحلية بالمديرية والتي كانت عونا للسلطة المحلية في تخطي الكثير من المصاعب والإشكاليات  داعيا الشركة إلى اعتماد المزيد من المشاريع التي تلامس احتياجات السكان المحليين بصورة مباشرة  .