آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-03:53م

أخبار وتقارير


عدن .. الوزير كفاين يناقش تفعيل صندوق التشجيع الزراعي السمكي والية تطويره

الأربعاء - 28 فبراير 2018 - 06:57 م بتوقيت عدن

عدن .. الوزير كفاين يناقش تفعيل صندوق التشجيع الزراعي السمكي والية تطويره

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى وزير الثروة السمكية فهد كفاين في العاصمة المؤقتة عدن بوكيل وزارة الزراعة والري أمين باقادر ورئيس الاتحاد السمكي علي بن شبا وجرى في اللقاء مناقشة تفعيل صندوق التشجيع الزراعي السمكي والية تطوير اداء الصندوق لدعم القطاع السمكي والية التنسيق بين وزارة الثروة السمكية ووزارة الزراعة الري.

وذكر كفاين ان هذا اللقاء يأتي في اطار التنسيق المستمر بين الوزارتين للتعاون والتكامل في تفعيل قطاعي الأسماك والزراعة وتقديم الخدمات لشرائح المزارعين والصيادين وتحسين معيشتهم ولما للقطاعين من مشاكل متداخلة وشراكة تقتضي التنسيق المستمر والتكامل والتعاون مشيدا بتعاون قيادة وزارة الزراعة والري وتفانيهم في التنسيق والتعاون مع قيادة وزارة الثروة السمكية.

وخرج الاجتماع بتكليف لجنة مكونة من وكيل وزارة الثروة السمكية حميد الكربي ووكيل وزارة الزراعة امين باقادر والقائم بأعمال وكيل التخطيط في وزارة الثروة السمكية محمد عوض علان ورئيس الاتحاد السمكي علي بن شبا ومدراء عموم المالية في الوزارتين لرفح مقترح بالية تفعيل صندوق التشجيع الزراعي السمكي ورفعه لوزيري الزراعة والري والثروة السمكية.

حضر الاجتماع عبدالله هادي وكيل قطاع الصيد التقليدي وانور السعدي مستشار وزير الثروة السمكية، ومدراء عموم المالية والشئون القانونية والمشاريع في وزارة الثروة السمكية ومدير مكتب وزير الثروة السمكية.