آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


الفريق الصحي و مدير مكتب الصحة بلحج ينفذان نزولا ميدانيا لمستشفى طورالباحة ويتفقدان سير العمل فيه

الأحد - 25 فبراير 2018 - 05:35 م بتوقيت عدن

الفريق الصحي و مدير مكتب الصحة  بلحج ينفذان نزولا ميدانيا لمستشفى طورالباحة ويتفقدان  سير العمل فيه
من الزيارة التفقدية

لحج (عدن الغد) خاص

 نفذ الفريق الصحي  بمكتب الصحة في مديرية طورالباحة يتقدمهم مدير المكتب الصحة   احمد هيكل  نزولا ميدانيا الى مستشفى طور الباحة للإطلاع  على سير العمل في المستشفى.

  و تم النزول  والتفقد  لاقسام المستشفى ابتداء  بقسم الطوارئ والذي ينقصه بعض المعدات والادوات الطيبة  ووكذا سجلات تدوين الحالات المترددة كما  تم تدوين الملاحظات  لرفعها للجهات المختصة لرفد القسم بما يلزم بعد ذلك طاف باقسام الرقود.

 واطلع الفريق  على   العمل والعمال ودورهم في  استقبال الحالات المرقدة.

 

  كما زار الفريق الصحي  قسم الاسنان  وتخلل الزيارة  نوع من العزيمة والاصرار  والثقة والجهد عل الارتقاء  بالخدمات الصحية للافضل .

و خلال الزيارة تم الجلوس مع مدير المستشفى  والتشاور  والاطلاع عل سير العمل والصعوبات التي تواجههم في  العمل وما هي نسبة الحضور للطاقم الطبي وتغطيه العمل في المستشفى .

و قال هيكل:  علينا العمل بروح الفريق الواحد كلنا نكمل بعض  ونجد ونجتهد بالعمل اذا لم نقيم مشفانا ونعمل باخلاص ونقدم خدمات ملموسة من الذي سيأتي لتصليح ذلك ان لم نعمل  معا ونحن ابناء هذه المديرية  والمستشفى تستقبل أبنائنا الى جانب  الوافدين من المديريات المجاورة.

وفي ختام الاجتماع الذي ضم الفريق الصحي  مدير مكتب الصحة  احمد هيكل وشئون الموظفين بشير الدباء ومدير الرعاية صدام الدبيش  بمكتب الصحة  وكذلك مدير المستشفى عبدالعزيز وناظر التمريض فهمان احمد علي  حثهم عل إلزام الاطباء بالحضور وفقا لجدول النوبات المحددة لهم.

 وأكد انه مالم يتم الزامهم  عليكم الرفع  بالمتغيبين  والمتقاعصين عن اداء نوباتهم لإتخاذ الإجراءات القانونية

مؤكدا انه كما ان هناك متقاعصين بتأدية واجبهم كذلك يوجد عمال منضبطين  ويؤدون عملهم بشكل سلس وسليم وتفاني نشكرهم عل ذلك .

 

* من نياز مصطفى