آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-07:32ص

رياضة


خنفر يتوج بكأس بطولة دوري الشهيد بالليل الرهوي لنسخته الثالثة للاندية في باتيس بأبين

السبت - 24 فبراير 2018 - 07:35 م بتوقيت عدن

خنفر يتوج بكأس بطولة دوري الشهيد بالليل الرهوي لنسخته الثالثة للاندية في باتيس بأبين

ابين (عدن الغد) خاص:

توج نادي خنفر الرياضي بكاس دوري الشهيد بالليل الرهوي لنسخته الثالثه للاندية وذلك اثر فوزة عصر اليوم السبت على نادي حسان بضربات الترجيح في ختام المسابقه الكروية 4/2 بعد انتهاء شوطي المباراه بالتعادل الايجابي 1/1 في المباراة التي اقيمت على ملعب نادي السد في باتيس تخليد للذكرى الثالثه لاستشهاد البطل بالليل الرهوي والتي اقيمت بمشاركة 12 ناديا من محافظة ابين وبمشاركه نادي شباب المنصورة من العاصمة عدن ونصر الضالع والذي في الدوري الكروي اقيم تحت رعاية خاصة من رجل الاعمال والشخصية الرياضية المعروفه بالليل شيخ بالليل الرهوي وتحت اشراف وتنظيم ناديي سد باتيس وتعاون باتيس .

حيث انطلق شوط المباراة الاول وسط حضور جماهيري افترش جنبات ملعب المباراه قبل ساعات من انطلاقها .

هدف السبق كان لنادي خنفر جاء في اخر دقيقة من زمن الشوط الاول عبر المهاجم طاهر السيد الذي استقل دربكة داخل منطقة جزاء نادي حسان معلنا مسك ختام الشوط الاول بتقدم نادي خنفر على نادي حسان بهدف دون رد.

اجواء المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين الذي قدما عرضا كبيرا امام الجمهور الحاضر مباراة اليوم الذي استمتع بالمباراة في ختام مسابقه كاس الشهيد الرهوي والتي جمعت قطبي الكرة الابينيه "حسان وخنفر "... استطاع نادي حسان من العودة الى المباراه في الثلث الاخير من زمن المباراة الذي شدد من هجومة وتسدياته المباغثة عبر اللاعبي حسام خالد وكداف وسامح منصور على مرمى حارس نادي خنفر ليخطف حسان هدف التعديل في الدقيقة ال87 من زمن المباراه عبر المهاجم سامح منصور لتصبح نتيجة المباراة التعادل الايجابي 1/1 بين نادي حسان ونادي خنفر ليستمر الحال ختى انتهاء الزمن الاصلي للمباراة.

الفريقين احتكما الى ضربات الجزاء الترجيحية لحسم اللقاء وخطف الكاس الغالية على شرف بطولة الشهيد الرهوي الذي استطاع نادي خنفر من الفوز على نادي حسات بضربات الترجيح بنتيجة 4/2 .

وبهذه النتيجة توج نادي خنفر بكاس دوري الشهيد بالليل الرهوي للاندية بنسختها الثالثه للاندية .

حضر حفل التتويج محافظ محافظة ابين اللواء ابو بكر حسين والكابتن احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ابين والدكتور سعيد بايونس عضو الجمعية الوطنية الجنوبية وعددا من اعضاء المجلس الانتقالي بالمحافظة والاخ عبدالرحمن الشنيني قائد قوات التدخل السريع في مديرية خنفر وعدد من مسؤلي شركة مصنع الاسمنت في باتيس وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية .

حيث تم تسليم كاس البطولة لنادي خنفر الرياضي
وكاس الوصيف لنادي حسان الرياضي والفريق المثالي لنادي نصر الضالع ، واللاعب طاهر السيد هداف الدوري من نادي خنفر ، كاس افضل حارس في البطولة حارس نادي التعاون احمد نايف.

كما تم توزيع الشهائد التقديرية على الانديه المشاركة وهي" السد والتعاون والجيل الصاعد وخنفر والهلال وبنا والدرجاج وحسان وشباب شقرة وشباب المنصورة ونصر الضالع " ، تكريم اللجان العامله المنظمة واللجان العامله في الدوري والفريق المثالي نصر الضالع ، وتكريم احسن لاعب في البطوله حسام خالد من نادي حسان .


*من عبدالرقيب السنيدي