آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:08م

أخبار المحافظات


مدير عام مكتب التربية بلحج يتفقد سير العمل في مدرسة عباس الحسيني بتبن

الخميس - 22 فبراير 2018 - 09:46 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب التربية بلحج يتفقد سير العمل في مدرسة عباس الحسيني بتبن

لحج(عدن الغد)خاص:

قام الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة لحج بزيارة تفقدية صباح اليوم الخميس لمدرسة عباس الحسيني بمديرية تبن.

واطلع خلالها على سير العمل ،وتلمس قضايا وهموم المعلمين والطلاب مشيداً بمستوى الإنضباط والأداء الجيد لسير جدول الحصص لليوم الدراسي مؤكدا للجميع بذل جهود مضاعفة لتحسين التعليم داخل المدرسة ،والمثابرة في التحصيل العلمي.

وكانت إدارة المدرسة قد رحبت بزيارة مدير عام مكتب التربية بالمحافظة ، واعتبرتها لفتة كريمة وحافزاً لبذل مزيدا من الجهد للارتقاء بمستوى العملية التعليمية نحو الأفضل.

واطلع المدير العام على وضع المبنى المدرسي مؤكداً حرص مكتب التربية لمتابعة الجهات ذات الاختصاص لإعادة ترميم المبنى وعمل مظلة لطالبات المدرسة.

كما وجه ادارة المدرسة باتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه طلاب الصف الثالث الثانوي ، والصف التاسع غير المنتظمين ، وعدم منحهم أرقام جلوس  ودعى الجميع للتعاون من أجل عام دراسي بلا غش.

كما وجه الهيئة الإدارية بدعوة مجلس الآباء لعقد اجتماع لمناقشة قضايا وهموم المدرسة ، بحضور مدير مكتب التربية بتبن.

وكان الدكتور الزعوري قد تفقد قاعات الدراسة للمراحل المختلفة ،وقدم حافزاً معنوياً للطلاب والطالبات بسؤاله عن أسماء الأوائل والمتفوقين والثناء على جهودهم داعياً أبناء وبناته جميعاً للحاق بركب المجتهدين والانخراط في ميدان المنافسة الشريفة من أجل تحصيل علمي أفضل ومستقبل زاهر ومنشود.

من جهة أخرى أشاد المدير العام بنشاط الهيئة التعليمية والطلاب للعناية بالحديقة المدرسية وجلب البذور وغرس الشتلات مايدل على الوعي بقيمة الجمال ،وتحسين البيئة لإعطاء زخماً أكبر لسير الأداء اليومي والعمل في صروف اكثر مؤتية ومناسبة.