آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-06:57م

أخبار عدن


وزير الداخلية يناقش تجهيزات افتتاح مكتب مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن بالعاصمة عدن

الخميس - 22 فبراير 2018 - 09:28 م بتوقيت عدن

وزير الداخلية يناقش تجهيزات افتتاح مكتب مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن بالعاصمة عدن

عدن(عدن الغد)وزارة الداخلية :

ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري اليوم مع وفد من مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى ليمن ، إجراءات تجهيز مكتب الأمين العام للأمم المتحدة، بالعاصمة المؤقتة عدن .

واستمع معالي الوزير أحمد الميسري من الوفد الأممي المكون من حواء الطيب ضابط ارتباط اقدم، ومحمد خاطر زايد مستشار سياسي، وانطون ابو عاقلة مدير إداري، ومريان نيولا ضابط أمني، إلى كل ما يلزمهم ويحتاجونه من تجهيزات تستطيع وزارة الداخلية أن تقدمه لهم.

وأبدى معاليه استعداده في تذليل جميع الصعاب التي ستقف عائقا امام فتح مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن في العاصمة عدن، مثل إقامات للموظفين الاجانب في المكتب و تسهيل دخول معداتهم الى اليمن و نقل والأجهزة وغيرها من الضروريات .

وأوضح معاليه الأهمية التي يشكلها فتح مكتب الأمم المتحدة في عدن الذي كان من المفترض فتحه من السابق، مشيراً إلى توفير جميع الاحتياجات التي تلزمهم .

وقدم الوفد الأممي شكره وامتنانه لمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري على كل التسهيلات التي قدمها لهم، متمنين له التوفيق في مهامه آملين في تقديم الدور المراد بهم للإسهام في حل الصراع الدائر في اليمن .

* من موقع وزارة الداخلية