آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-11:20ص

أخبار المحافظات


فريق التوجيه التربوي بمعية رؤساء أقسام المكتب ينفذون زيارة تفقدية إلى مدرسة أبي سلمة بمودية

الثلاثاء - 20 فبراير 2018 - 05:47 م بتوقيت عدن

فريق التوجيه التربوي بمعية رؤساء أقسام المكتب ينفذون زيارة تفقدية إلى مدرسة أبي سلمة بمودية

مودية (عدن الغد) خاص:

نفذ فريق التوجيه التربوي بمعية رؤساء أقسام مكتب التربية والتعليم م/ مودية زيارة تفقدية صباح يوم الثلاثاء إلى مدرسة أبي سلمة للتعليم الأساسي، وكان في استقبال الفريق مدير المدرسة الأستاذ خالد العمري و وكيل المدرسة الأستاذ عبدالسلام الحرباجي.

وقام فريق التوجيه المكون من الأستاذ محمد مخشم رئيس قسم التوجيه و الأستاذ نبيل عمير رئيس قسم الامتحانات والأستاذ يونس الحامد رئيس قسم التعليم العام بمعية مدير المدرسة بالتجوال على الفصول الدراسية وتفقدا احوال الطلاب والاطلاع على سير العملية التعليمية.

وخلال الزيارة عقد فريق التوجيه لقاء مع الإدارة المدرسية وأطلع عن قرب على أهم التطورات التعليمية، وأشار إلى أهمية العمل بشكل عام وتم طرح بعض الملاحظات التي تساعد على تطوير التعليم .

من جانبه ثمنَ رئيس قسم التوجيه محمد مخشم الجهود المبذولة في المجال التعليمي و ما يقوم به الطاقم الإداري و المعلمين في تسهيل عملية إيصال المعلومات إلى التلاميذ بشكل مبسط.

بدورهما أشادا رئيس قسم اﻻمتحانات نبيل عمير ورئيس قسم التعليم يونس الحامد جهود الإدارة المدرسية في تجاوز الصعوبات وانجاح العملية التربوية والتعليمية بالمدرسة .

من جانبه رحب مدير المدرسة خالد العمري بزيارة فريق التوجيه التربوي، وأشاد بأهمية الدور الكبير الذي تقوم فيه إدارة التربية و التعليم مودية ممثلة بالأستاذ سعيد محمد مدير التربية في تحفيز و تشجيع المدارس الخاصة بشكل خاص و ما تقوم به في سبيل إنجاح المنظومة التربوية والتعليمية بشكل عام.

وفي ختام الزيارة تقدم فريق التوجيه بالشكر والتقدير للإدارة المدرسية وكذا المعلمين على روح التعاون والجهد المبذول والذي أدى إلى ظهور المدرسة بشكل مميز ورائع في اﻻنضباط والنظافة بالبيئة التعليمية.


*من كمال الجعدني