آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-11:40ص

أخبار المحافظات


رياض ومدارس التفوق تكرم طلابها المتفوقون.

الإثنين - 19 فبراير 2018 - 11:11 ص بتوقيت عدن

رياض ومدارس التفوق تكرم طلابها المتفوقون.

زنجبار(عدن الغد) منصور بلعيدي

بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ يحيي اليزيدي وندير عان مديرية زنجبار أ/ غسان شيخ والمستشار / منصور بلعيدي أقامت  رياض ومدارس التفوق النموذجية الأهلية بزنجبار في محافظة أبين يوم الأحد حفل خطابي وفني وتكريمي لطلابها الأوائل المتميزون ومعلميهم بمناسبة إنتهاء الفصل الأول من العام الدراسي 2017م - 2018م .

وفي الحفل ألقى مدير تربية أبين كلمة أكد فيها على اهتمام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالمدارس النموذجية كرافد من روافد العملية التعليمية وجودة التعليم الذي يبني أجيال ذوي قدرات ومستويات عالية والتي تستطيع مواكبة تطورات العلم والمعرفة المتسارع في عالمنا اليوم.

واستعرضت مديرة رياض ومدارس التفوق النموذجية أ/ إيمان مسلم في كلمتها النشاط التعليمي خلال العام الدراسي منذ بدء العمل وآفاق التطور اللاحق في عملها.

وتخلل الحفل تقديم فقرات غنائية قدمتها زهرات وبراعم الروضة من الأطفال عبرت عن مستوى العمل والنظام التعليمي الجيد الذي تقدمه هذه الرياض والمدارس نالت إعجاب الحاضرين.

كما قام مدير تربية أبين أ/ يحيى اليزيدي ومدير تربية زنجبار أ/ عبد الله محضار بمعية المديرة أ/ إيمان مسلم بتوزيع شهادات التكريم للمعلمين وأوائل الأطفال المبرزين إضافة إلى أولياء الأمور الذين كان لهم دور في نشاط الرياض والمدارس.