آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

رياضة


في ختام كان بطعم الشهد.. مدرسة العين تحتفي بطلابها وتختم دوري الفقيد محمد عيدروس

الأحد - 18 فبراير 2018 - 01:35 م بتوقيت عدن

في ختام كان بطعم الشهد..  مدرسة العين تحتفي بطلابها وتختم دوري الفقيد محمد عيدروس
صورة من الفعالية يوم الاحد -عدن الغد

العين - فهد البرشاء

بحضور مدير تربية لودر الاستاذ/ ناصر عوض موسى،وقائد الحزام الأمني بمدينة العين العميد/ صالح العميري (أبوقحطان)، والشيخ/ رشاد الطلي،والأستاذ/ محمد نصيب قائد حزام لودر بالإنابة، ونجل الفقيد محمد عيدروس الشاب الخلوق/ عيدروس محمد عيدروس، والكاتب الصحفي الأستاذ/ جهاد حفيظ، وجمع غفير من الأهالي واولياء الأمور..

أحتفت مدرسة العبيدي العين صباح اليوم الأحد بطلابها الاوائل للفصل الدراسي الأول من العام2017م-2018م، وأختتمت فعاليات دوري الفقيد محمد عيدروس الجفري الذي جرت أحداثه منذ شهرين ونيف..

حيث بُدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم تلتها كلمة إدارة المدرسة التي القاها الأستاذ/ طلال العولقي مدير المدرسة والتي تحدث فيها عن أهمية التعليم وحجم المسؤولية الملقاة على عاتق كل معلم تجاه الأجيال،وشاكراً في سياص كلمته مدير تربية لودر الذي يقود دفة التعليم في المديرية،ومؤكداً مضُي سفينة التعليم في المدرسة إلى الأمام مهما كان حجم الصعوبات والمشاكل التي يفتعلها البعض لأفشال المدرسة،ومهنئاً في سياق كلمته جميع الطلاب المبرزين والحائزين على المراكز الأولى..

بعد ذلك اُلقيت كلمة الطلاب من قبل الطالب/ علي فضل سمقه والتي دعا فيه الجميع إلى الأخذ بيد الجيل وإرشاده إلى الطريق السوي والقويم وإنقاذه من براثن الجهل والامية والتخلف ومن القوى الظلامية التي تعبث بعقول الشباب، ومشيراً في سياق كلمته العصماء إلى مناقب الفقيد محمد عيدروس الذي اُسدل الستار على نهايته التي ينتظرها الكل..

ثم اُختتمت الكلمات بكلمة مدير التربية والتعليم الاستاذ/ ناصر عوض موسى التي شكر في مستهلها إدارة المدرسة وهيئتها التعليمية والحاضرون من القيادات الامنية والوجهاء والأعيان،ومؤكداً أن مدرسة العين من المدارس المحورية والأساسية التي تحظى بمكانة خاصة بي قلوب الكثيرين لاسيما وانها من أعرق وأقدم المدارس على الإطلاق،وتخرج منها كوكبة من الكوادر والشخصيات المرموقة..

وقال موسى أن هذا الحفل الذي تقيمه المدرسة والذي حمل مناسبة عظيمة هي ختام دوري الفقيد محمد عيدروس الجفري هو الوفاء بعينه لهامة كهامة الفقيد عيدروس،وان أبناء وطلاب مدرسة العين سباقون لرد الجميل والإيفاء لكل من لهم بصمات وتاثير في الواقع والحياة..


بعد ذلك أنطلقت صافرة حكم المباراة الحكم نجيب صالح لتعلن بدء منافسات المباراة النهائية بين فريقي طلاب الصف الخامس والسادس والتي أبتسم فيها الحظ لطلاب الصف السادس بعد دقائق ساخنة ومثيرة بركلات الترجيح ويتوج طلاب الصف السادس أبطال دوري الفقيد محمد عيدروس رحمه..

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب الأوائل من قبل الحاضرين ثم تكريم الشخصيات الإجتماعية والداعمون لهذا الحفل والمدرسة، ثم قام نجل الفقيد محمد عيدروس/ عيدروس يتسليم كأس البطولة للفريق الفائز..

رسالة شكر..
رسالة شكر للجهات والأشخاص الداعمون وهم: مؤسسة قشاش الخيرية، محلات صالح عبدالله هيثم اليافعي التجارية، عبدالخالق التميمي، صحيفة عدن الغد،الدكتور/ علي محمد قاسم الطلي، بدر الكوني، محلات القربي التجارية..