آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-12:06م

رياضة


فريق الإمارات يتوج بلقب الدوري التنشيطي لفريق شباب رصد بفوزه على فريق الكويت بهدفين لهدف

السبت - 17 فبراير 2018 - 02:30 م بتوقيت عدن

فريق الإمارات يتوج بلقب الدوري التنشيطي لفريق شباب رصد بفوزه على فريق الكويت بهدفين لهدف

رصد (عدن الغد) خاص:

في حفل كرنفالي مصغر وعلى ملعب لايتجاوز طوله الاربعين مترا اختتمت عصر يوم الجمعة فعاليات الدوري التنشيطي الذي نظمه فريق شباب رصد والذي شاركت فيه ثمان فرق من عاصمة المديرية وضواحيها القريبة والمنضوية تحت عشق الفريق الشبابي وباشراف ادارة الفريق.

مباراة الختام كانت قد سبقتها لحظات رائعة تمثلت بمسابقات مصغرة جلبت للحاضرين لحظات مضحكة واضفت جو من الدعابة والمرح على محياهم.

مباراة انطلقت بقيادة لاعب فريق جار الكابتن الخلوق محمد عبدالقادر ومساعديه عادل محمد ومعين سالم سعيد.

حضور جماهيري ينم عن عشق واضح وجلي للساحرة المستديرة في مديرية رصد ويسجل علامة فارقة رغم معاناة الرياضيين المتواصلة والمتمثلة بعدم وجود ملعب رسمي يظهر فيه الشباب ابداعاتهم بكل حرية وسلاسة،وفوق ذلك كله لم يبخلوا علينا ومتعونا باداء رائع جمع بين الندية والاثارة تارة،واللمسة الفنية والكرة الجميلة تارة اخرى.

مباراة كان عنوان شوطها الاول شوط الفرص الضائعة من قبل زملاء الرائع وليد فضل وحسين عبدالعزيز ومن خلفهم حارس امين اسمه وليد محسن علي فرغم تقدمهم بهدف عبر القصير جمال سالم لكن فريق الكويت استطاع العودة سريعا عبر وضاح عبدالحميد النقيب.

استمر اللعب بحماس وندية منقطعة النظير وسط صيحات الجماهير التي زينت جنبات ملعب الخزجة.

شوط ايجابي انتهى بتعادل ايجابي واداء ايجابي نال استحسان الحاضرين.
شوط اخر وهو شوط الحسم وكلا يغني على ليلاه.

فرفاق ابراهيم الحلموسي في فريق الكويت يحاولوا خطف هدف التقدم كي يربكوا حسابات زملاء عصام الخيالي في فريق الامارات كونهم الافضل على الورق والمرشحين الاقوى لخطف اللقب.

الندية استمرت وسط حذر من الفريقين ﻷن الخاسر منهم سيفقد اللقب لصالح خصمه الاخر. لكن مباراة الفاينال لن ترضى ألا بفائز واحد كي يحتفي بالفوز ويصعد لمنصة التتويج لينال اللقب وهذا ماحصل مع زملاء فهيم البعرور حينما خطفوا هدف الفوز في اخر ومضات اللقاء.


- كل الشكر والتقدير لادارة فريق رصد دون استثناء على ما اظهرته من تنظيم في المباراة الختامية وهذا ينم على حبهم للرياضة بكل حق وحقيقة،تحية لهم من الاعماق.

- عشق كرة القدم والهوس بها في عاصمة المديرية رصد يبقى علامة مميزة وفارقة فحضور مباراة اليوم خير دليل على ذلك رغم أن المباراة هي لدوري تنشيطي لفريق واحد فقط،هي الساحرة المستديرة ياسادة ياكرام.

- تم توزيع شهادات تقديرية على الداعمين للدوري وكذلك تم توزيع جوائز لافضل لاعب في البطولة الصغير الناشئ يوسف عادل السعيدي، وهداف البطولة وقائد فريق شباب رصد خالد جمال الزهر، وافضل حارس بالبطولة نالها الحارس المتميز وليد محسن علي.


*من فرحان الحربي