آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-05:27م

أخبار عدن


مشروع لمسارات جديدة للمجاري بخور مكسر.. الجعدني: الصرف الصحي مصلحة عامة ونحذر من استمرار البناء على مسارات الشبكة

الجمعة - 16 فبراير 2018 - 05:20 م بتوقيت عدن

مشروع لمسارات جديدة للمجاري بخور مكسر.. الجعدني: الصرف الصحي مصلحة عامة ونحذر من استمرار البناء على مسارات الشبكة
من الزيارة التفقدية

عدن (عدن الغد)خاص:

تجاوبا مع شكاوى المواطنين باشر أمين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر القائم بأعمال المدير العام ناصر الجعدني أمس الأول النزول لحي السعادة بغرض حل مشكلة طفح المجاري الكائنة بين عمارة الهندي وعمارة الحبيشي وعمارة الأندلس.

وكشف الجعدني الذي رافقه في نزوله لموقع المشكلة مدير إدارة الصرف الصحي بالمديرية نبيل محمد الصلوي، و صبري سعيد علي مشرف المجاري أن "حل مشكلة طفح المجاري في المديرية يتطلب عمل مسارات جديدة للتصريف - عوضاً عن المسارات القديمة الرئيسية التي تهالكت بسبب سلوكيات خاطئة من قبل المواطنين وكذا بسبب البناء العشوائي على مجاريها الأمر أدى إلى تردي شبكة الصرف الصحي في أغلب أحياء المديرية".

وقال القائم بأعمال مدير عام خورمكسر إن هناك دراسة سيتم إسقاطها وتطبيقها في شهر أبريل القادم بغرض عمل مسارات جديدة لشبكة الصرف الصحي في المديرية.. مؤكدا أن إحساس المواطن بالمسؤولية تجاه الخدمات العامة أمر بالغ الأهمية للحفاظ عليها ومعين رئيسي للسلطة المحلية.. مشددا عل بضرورة الالتزام بالحافظ على شبكة الصرف الصحي ومنع البناء على خطوطها درءا لمشاكل طفح المجاري بالمديرية.

وثمن المواطنون التجاوب من قبل أمين عام المجلس المحلي القائم بأعمال المدير العام ناصر الجعدني، والجهود الكبيرة التي يبذلها لتوفير الخدمات وتفقدها باستمرار.

* من صديق الطيار