آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

رياضة


نادي بنا يخطف بطاقة التأهل الثانية للمربع الذهبي من دوري الرهوي في باتيس بأبين

الخميس - 15 فبراير 2018 - 07:55 م بتوقيت عدن

نادي بنا يخطف بطاقة التأهل الثانية للمربع الذهبي من دوري الرهوي في باتيس بأبين

باتيس (عدن الغد) خاص:

خطف نادي بنا الرياضي بطاقه التأهل الثانية الى المربع الذهبي من كاس دوري الشهيد بالليل الرهوي في باتيس وذلك اثر فوزة المستحق عصر اليوم الخميس على نادي الجيل الصاعد بهدفين دون رد وذلك في المباراه الجماهيرية الكبيرة التي اقيمت على ملعب نادي السد ضمن مباريات الدور الثاني من المسابقة في الدوري الذي يقام تحت اشراف ناديي السد والتعاون .

حيث اطلق حكم المباراة صافرتة معلنا بداية الشوط الاول من المباراة الذي شهد الندية والاثارة منذو بدايته ونقلات سريعه تبادلها الفريقين ..الا ان نادي بنا كان الافضل من حيث الاستخواذ على مجريات اللعب والوصول الى منطقة جزاء مرمى حارس الجيل الصاعد ليحرزز مهاجم بنا اللاعب علي يسلم الهدف الاول من خطاء احتسبة حكم المباراة في الدقيقة 10 من زمن الشوط الاول ،ليستمر حال المباراه على نتيجة تقدم نادي بنا على الجيل الصاعد بهدف دون رد حتى نهاية زمن الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني ايضا ظهر نادي بنا بمستوى المباراة والتاهل الى المربع الذهبي من خلال التمريرة السريعه والنقلات التي تبادلها مهاجمية ليعزز من وجودة وسيطرتة على المباراة واضافه الهدف الثاني في الدقيقة ال55 من زمن الشوط الثاني .

نادي الجيل الصاعد شن العديد من الهجمات باتجاة حارس مرمى نادي بنا التي حالة دون تيجيل اي هدف يذكر ولم يكن بالمستوى الذي عهدة جمهور المشجعين ومحبين النادي ، ليمضي الوقت المتبقي من المباراه على شاكلة تقدم نادي بنا بهدفين نظيفين حتى انتهاء وقت المباراة .

بهذه النتيجة حسم نادي بنا الرياضي بطاقة التأهل الثانية للمربع الذهبي الى جانب نادي خنفر الذي فاز على سد باتيس بضربات الترجيح .

جائزة افضل لاعب كانت من نصيب اللاعب علي فرعون لاعب نادي بنا مقدمة من الاخ خضر راجح

الجدير ذكرة ان الدوري يقام برعاية خاصة من الشيخ بالليل الرهوي رجل الاعمال والشخصية الرياضية المعروفه واشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظ ابين ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .


*من عبدالرقيب السنيدي