آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


تدشين امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الثالث لدبلوم القابلات بدوعن

الإثنين - 12 فبراير 2018 - 05:42 م بتوقيت عدن

تدشين امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الثالث لدبلوم القابلات بدوعن

دوعن (عدن الغد) خاص :

دشن المقدم أحمد عمر بامعس مدير عام مديرية دوعن  والدكتور محمد أحمد العمودي مدير مكتب الصحة م / دوعن والدكتور محمد عوض لرضي مدير المعهد الصحي بسيئون  والأستاذ أحمد يسلم بلفخر مدير مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن ولجنة التقييم والإشراف لبرنامج دبلوم القابلات بدوعن ممثلة بالدكتور نبيل صديق مدير مكتب عميد معهد أمين ناشر والدكتور بشير احمد علي مدير دائرة الفروع بالمعهد والدكتور عبدالمجيد الشيخ مستشار العميد لشئون التمريض والقابلات والدكتور عوض لقصم ضابط مشاريع الصحة بالصندوق الإجتماعي / المكلا صباح يومنا هذا الإثنين 12 / 2 / 2018م  بقاعة مستشفى الجحي امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الثالث لدبلوم القابلات بدوعن لعدد 25 طالبة  .

 

حيث رحب مدير مكتب الصحة خلال كلمته  بالضيوف ثم وجه كلمته للطالبات معبر أن هذه الخطوة هي الخطوة قبل الاخير لنيل شهادة الدبلوم كما حث الطالبات فيها على الجد والاجتهاد خصوصا وأن الجانب العملي أصعب من النظري شاكرا لمؤسسة صلة فرع دوعن دعمها المتواصل  .

 

المقدم احمد عمر بامعس كان له كلمة قدم من خلالها شكره لمعهد العلوم الصحية بسيؤن  ومؤسسة صلة  وكذا لجنة التقيم والاشراف وانه على متابعة مستمر للطالبات متمنيا أن يكون هذا البرنامج اللبنة الأولى لانطلاق دورات تخصصية أخرى  .

 

لرضي من جانبه أشاد بأداء الطالبات وكذا المتابعة المستمرة والاهتمام البالغ من السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام    .

 

لجنة التقيم والمتابعة كان لهم كلمة أشادو بهذا البرنامج كما قدموا العديد من النصائح للطالبات والتى بدورها تفيدهم في أعمالهم المستقبلية  .

 

حضر هذا التدشين مدير مكتب المدير العام بالمديرية  الاستاذ عبدالله العماري ومشرف برنامج الدبلوم الدكتور محروس بامنصور  والدكتور عمر ناصر باجبع مدير إدارة البرامج الصحية بفرع صلة .