آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-07:28ص

رياضة


بتعادله مع الجيل .. خنفر يتأهل إلى الدور الثاني من مسابقة كاس الشهيد الرهوي بباتيس

السبت - 10 فبراير 2018 - 07:34 م بتوقيت عدن

بتعادله مع الجيل .. خنفر يتأهل إلى الدور الثاني من مسابقة كاس الشهيد الرهوي بباتيس

باتيس (عدن الغد) خاص:

في خضم منافسات دوري الاندية الذي يقام في باتيس تكريما وتخليد للذكرى الثالثة للشهيد بالليل الرهوي والذي يقام تحت اشراف ناديي السد والتعاون في باتيس وبدعم خاص من رجل الاعمال والشخصية الرياضية شيخ بالليل الرهوي التقى عصر اليوم السبت على ملعب نادي السد نادي الجيل الصاعد وخنفر في مباراة ضمن تصفيات فرق المجموعه الثانية في اخر مباراة لفرق المجموعة الثانية والتي تضم نادي الجيل وخنفر ونصر الضالع ، نادي الجيل الصاعد من اول مباراة حسم تأهلة الى الدور الثاني في المباراة الذي جمعتة بنادي نصر الضالع وفاز فيها بهدفين نظيفين.

نادي خنفر تعادل في مباراته الاولى مع نصر الضالع بهدف لكل منهما وهو بحاجة الى تعادل مع الجيل الصاعد للصعود الى الدور الثاني الى جانب نادي الجيل وفي حال خسارته فانها ستكون هناك مباراة فاصله مع نصر الضالع لحسم الفريق الثاني عن المجموعه الثانية .

المباراة التي شهدها ملعب سد باتيس بين نادي الجيل وخنفر كانت قوية ومثيرة الذي امتعا الجمهور الكبير بالنقلات الجميلة والتسديدات الخطيرة التي اعتلت عارضة حارسي المرميين ، الا ان اللعب اخد نوع الحذر من قبل الفريقين من حيث شن الهجمات الخطيرة لكن لم تسفر عن اي تقدم يهز الشباك فظلت الشباك بعيدة عن اي هدف خلال زمن الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني ايضا لعب الفريقين بوتيرة الحذر وشن الهجمات الذي كان من خلال النقلات وتبادل اللعب في وسط الملعب وضياع العديد من التسديدات الخطيرة وخاصة من قبل نادي الجيل الصاعد ، نادي خنفر كان الند القوي للجيل الذي اوقف تقدم مهاجمية لخطف اي هدف.

نادي خنفر كذلك اضاع العديد من الفرص والذي شكلت خطورة على مرمى الجيل ، ليستمر حال المباراة على نتيجة التعادل السلبي حتى انقضاء وقت المباراة واعلان نهايتها من قبل الحكم عمار باعامر بالتعادل السلبي بين نادي الجيل وخنفر .

وبهذة النتيجة تأهل نادي خنفر الى الدور الثاني الى جانب نادي الجيل الصاعد عن المجموعه ، بينما تأهل السد وبنا عن المجموعه الاولى .

جائزة افضل لاعب كانت من نصيب اللاعب محمد علي من نادي خنفر مقدمة من الشخصية الاجتماعية عادل طهيف.

الجدير ذكرة ان الدوري يقام تحت اشراف معالي وزير الشباب والرياضة ومحافظ ابين ومكتب الشباب والرياضة بمحافظة ابين .


*من عبدالرقيب السنيدي