آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-09:05م

أخبار المحافظات


في احتفالية تكريمية كبرى .. مدرسة الشهيد عبود بلودر تكرم المبرزين خلال الفصل الدراسي الأول

الجمعة - 09 فبراير 2018 - 12:15 ص بتوقيت عدن

في احتفالية تكريمية كبرى .. مدرسة الشهيد عبود بلودر تكرم المبرزين خلال الفصل الدراسي الأول

لودر (عدن الغد) خاص:

بحضور مدير عام مديرية لودر عبدالله محمد الواحدي ومدير مكتب التربية والتعليم م. لودر أ. ناصر عوض موسى، أقامت مدرسة الشهيد عبود بلودر الحفل التكريمي للمبرزين وأوائل التلاميذ للفصل الدراسي الأول.

وفي الحفل الذي استهل بالقرآن الكريم، ألقى الاستاذ حسين محمد الواحدي مدير المدرسة كلمة رحب فيها بالضيوف الكرام من السلطة المحلية ومكتب التربية بالمديرية، مشيرا إلى جملة من الأنشطة والفعاليات التي أقامتها المدرسة خلال الفصل الدراسي الأول والنجاحات التي تحققت في المدرسة بجهود الجميع.

كما ألقى أ. ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية كلمة أشاد فيها بدور الإدارة المدرسية والهيئة التعليمية ولجنة الأنشطة المدرسية على الترتيب والتنظيم والإخراج الرائع لهذا الاحتفال ، مشيدا بالجميع في هذه المدرسة، والتفوق العلمي لتلميذاتها على مستوى المديرية.

كما تطرق مدير المكتب إلى تاريخ وعراقة المدرسة والتي تشكل اليوم مصدر فخر والهام لكل التربويين ، مؤكد وقوف المكتب لدعم أنشطة المدرسة المختلفة والإهتمام البالغ للعملية التعليمية بالمديرية.

من جانبه تحدث مدير عام المديرية الأخ عبدالله محمد الواحدي ناقلا تحياته وتهانيه الحارة للمبرزين وأوائل التلاميذ، معبرا عن سعادته البالغة للمشاركة في هذا الحفل والنشاط الرائع ، وهذا ليس بجديد على هذه المدرسة المحافظة على نموذجيتها ، وتاريخها العريق، وصناعة الرجال الذين يتبوؤن المناصب العليا في الدولة.

تخلل الحفل التكريمي العديد من الوصلات الغنائية والانشادية والفقرات الحوارية والمسرحية المعبرة عن المناسبة، والتي نالت استحسان الحاضرين .

وفي ختام الحفل قام الضيوف الكرام يتقدمهم مدير عام المديرية ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر بتكريم المبرزين وأوائل التلاميذ بالشهادات التقديرية والجوائز العينية والرمزية والذين نالوا مراتب متقدمة خلال الفصل الأول.

حضر الحفل كلا من رؤساء أقسام التعليم العام أ. علي عبدالله ناصر ، والتوجيه التربوي أ. عبد السلام الجعدني ، والمشاريع والتجهيزات أ. محمد بوفرج، والأنشطة المدرسية أ. قاسم محمد صالح ، ورئيس فريق التوجيه أ. عزي عبد الحق ، ووكيل ثانوية أماجل وعضو فريق التوجيه أ. الخضر البرهمي ، وعضو فريق التوجيه أ. عبدالله النهدي ورئيس مجلس الآباء بالمدرسة أ. أحمد قاسم المنصوري، وعضو مجلس الآباء د. ناصر حزام، والشخصية التربوية أ. سالم الشتيمي والاعلامي الأستاذ سالم مفرق، والأستاذ محمد البجيري، وعددا من أولياء الأمور ومجلسي الآباء والأمهات .