آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-07:11ص

رياضة


اختتام الدوري المدرسي بمدرسة القريبي أورمة بمودية

الخميس - 08 فبراير 2018 - 06:45 م بتوقيت عدن

اختتام الدوري المدرسي بمدرسة القريبي أورمة بمودية

مودية (عدن الغد) خاص:

أقيمت صباح يوم الخميس المباراة النهائية للدوري المدرسي بمدرسة القريبي أورمة بمديرية مودية التي تنظمها إدارة المدرسة ممثلة بمديرها الاستاذ فهمي محمد علي عمير ولجنة الانشطة المكونة من الأستاذ علي جون والأستاذ ابراهيم موفجة الذي اقيم بنظام خروج المقلوب بين الفصول الدراسية .

وجمعت المباراة النهائية بين فريقي الأهلي باللون الازرق بقيادة الكابتن يوسف الشبيحي والفيصلي باللون الاحمر المخطط باللون الابيض بقيادة الكابتن ناصر امارم وقد كانت المباراة في اجواء حماسية حيث اتسم اللقاء بالندية والاثارة .

اشتد حماس المباراة وتبادل الفريقين العديد من الهجمات الخطيرة هناء وهناك بعدها اعلن الحكم انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي 1/1 ليحتكم الفريقين لضربات الحظ التي اتسمت وأفرحت جماهير الاهلي.

بهذا الفوز توج فريق الاهلي بكأس البطولة وفريق الفيصلي بكأس الوصيف، وقد تحصل على لقب هداف الدوري اللاعب عبدالله احمد الرباش (حلوزة) وتحصل على افضل لاعب في المباراة اللاعب ناصر الخضر .

وعقب المباراة النهائية أقيمت مباراة بين فريقي المعلمون والاهالي وقد كانت المباراة في قمة الروعة من حيث الحماس بين الفريقين حيث انتهت المباراة بفوز المعلمون 1/3.

أدار المباراة الأستاذ ابراهيم موفجة ونقل المباراة عبر اثير الاذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق الطالب يونس عبدالله عوض (الشوالي ) .

حضر المباراة الشخصية التربوية الأستاذ عبدالله سالم الهظام ورئيس مجلس الآباء ناصر الرباش والشاعر المعروف احمد حسين معرج والادارة ومعلمي المدرسة.


*من كمال الجعدني