آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-04:52م

مجتمع مدني


رئيس وأعضاء مؤسسة الخليج العربي يزوروا جمعية البركة الكود

الأربعاء - 07 فبراير 2018 - 09:15 م بتوقيت عدن

رئيس وأعضاء مؤسسة الخليج العربي يزوروا جمعية  البركة الكود

ابين(عدن الغد)نائف زين ناصر / تصوير/ هزاع حسن:

ضمن البرنامج  الميداني لمؤسسة الخليج العربي للتنمية أبين  قام  رئيس المؤسسة الأستاذ أنيس اليوسفي وأعضاء  المؤسسة  بزيارة ميدانية عصر اليوم الأربعاء  الى جمعية البركة في  منطقه الكود وتم الإطلاع على  أوضاع الدارسات في المشغل الموجود في الجمعية .

وأشاد الأستاذ أنيس اليوسفي بدور الأخت إلهام الشيبه رئيسة جمعية البركه النسوية  وثمن تثمين عالي    الدور الذي يتم تقديمه في جانب التدريب والتأهيل وقطاع الإنتاج و قال  في حديثه إن من أولويات خططنا هو مساعدة الفتيات وتدريبهن وتأهيلهن حتى يصبحن أداة فاعلة  في المجتمع

كما قام بتبرعه بسبورتين  للدارسات في مركز محو الأمية  و قدم اليوسفي شكره وتقديره  للأستاذة اميمه المعصلي -مندوبة الهجرة الدولية لشئون النازحين وكذلك تقدم  بالشكر لكل من شاركه ورافقه في هذه الزيارة.

ومن جانب آخر عبرت الأخت إلهام الشيبه عن شكرها وتقديرها لكل أعضاء المؤسسة على تعاونهم و  زيارتهم هذه متمنية  للجميع التوفيق والنجاح والتطور الدائم .

كأن في الزيارة الأستاذ ريجي دبا أمين عام المجلس الاهلي المخزن الغربي ومسؤول المسح  الميداني لشؤون  النازحين   والأستاذة ليزا هايل المسؤول  التنفيذيً في مؤسسة الخليج العربي  وذكرى محمد  مديره المشاغل بالمؤسسة.