آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:40ص

أخبار المحافظات


تسليم مشروع موقع خزان عيديد بمديرية تريم

الأربعاء - 07 فبراير 2018 - 04:51 م بتوقيت عدن

تسليم مشروع موقع خزان عيديد بمديرية تريم

تريم(عدن الغد) خاص:

تم صباح اليوم الأربعاء ال7 من فبراير الجاري تسليم موقع مشروع خزان(حصاة المقاتيل)بمنطقة عيديد بمدينة تريم وذلك من قبل المهندس/عبد الرحيم حوري مدير صندوق الاشغال العامة محور حضرموت ، المهره، ارخبيل سقطرى..

 وذلك بحضور الأخوة/ عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء والمهندس سالم صالح يعمر مدير الاشغال العامة بمديرية تريم وعلي صبيح رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي بالمديرية ومندوب مؤسسة حضرموت للمقاولات العامة الجهة المنفذة.

وخلال مراسيم تسليم المشروع عبر الاخ/ عامر سعيد العامري عن سعادته بتسليم موقع مشروع بناء خزان اضافي بالمنطقة الذي سيسهم في استقرار الحالة التموينية للمياه بمنطقة عيديد التي تشهد توسعا عمرانيا كبيرا.

مقدم شكره لصندوق الاشغال العامة محور حضرموت المهرة ارخبيل سقطرى لتمويلهم هذا المشروع ومشروع الشبكة الداخلية لمدينة ساه .

لافتا الى ان المرحلة الثانية للمشروع التي سيتم تنفيذها قريبا ستشمل حفر بئر وتجهيزها وتنفيذ شبكة داخلية تربط الخزان.

بدورة اكد المهندس عبد الرحيم حوري مدير صندوق الاشغال العامة محور حضرموت ، المهره ، سقطرى على ان الصندوق يولي وادي حضرموت ومشاريع المياه اهمية كبيره تسهم في تخفيف المعاناه على المواطنين.

 منوها الى ان الصندوق يقدر تقديرا عاليا حجم الجهود التي تبذلها المؤسسة في تلبية احتياجات المواطنين من المياه في عموم مدن وادي حضرموت الى جانب تعاونه مع الصندوق في انجاز هذه المشاريع في وقتها المحدد.

الجدير ذكره الى ان مشروع خزان عيديد الاضافي تبلغ سعته الجمالية  800 متر مكعب بكلفة تصل الى 77 الف دولار مقدمه من صندوق الاشغال العامة ويستفيد منه اكثرمن 15 الف نسمة ويستغرق تنفيذه حوالي 5 اشهر من تاريخ تسليم الموقع.

 حضر مراسيم التسليم المهندس طه عمر السقاف نائب مدير عام المؤسسة للشون الفنية والمهندس عبدالله حسين بن يحي  المدير الفني بالمؤسسة وعدد من مهندسي فرع المؤسسة بتريم وإدارة الاشغال العامة بالمديرية.

 

من/ علي باسعيده