آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-10:37م

رياضة


ضربات الترجيح تبتسم لفريق العرمي في بطولة الزمن الجميل بجدة

الأربعاء - 07 فبراير 2018 - 02:13 م بتوقيت عدن

ضربات الترجيح تبتسم لفريق العرمي في بطولة الزمن الجميل بجدة

جدة (عدن الغد) وضاح بن عسكر

ضربات الترجيح تبتسم لفريق العرمي في بطولة الزمن الجميل بجدة

وضاح بن عسكر

ضمن منافسات بطولة الزمن الجميل السنوية للاعبين الكبار وعلى ملعب الأسطورة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وبحضور جمهور استمتع باللقاء الذي جمع بين فريقي شعب العرمي وبني بكر  وبحضور مستشار وزير الشباب والرياضة أنيس العفيفي وشخصيات رياضية واجتماعية يتقدمهم دوش اليزيدي.

المباراة كانت قوية منذ البداية  ولم يتمكن الفريقان من تسجيل أهداف رغم المحاولات  من الفريقان لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 وفي الشوط الثاني شوط اللياقة بدأ فريق بني بكر بداية قوية ليحصل على ضربة جزاء تقدم لها اللاعب علي عفيف ويسجل  هدف بالدقائق الأولى ولم تستمر الفرحة لفريق بني بكر ليأتي اللاعب بشير ثابت  بالبشارة التي حملت هدف التعادل.

و بعدها استمر الحذر وأجرى مدرب بني بكر  علي الشبيلي التغييرات التي أثمرت هدف عن طريق اللاعب مروان الحطيبي وظلت الفرحة في جماهير فريق بني بكر  حتى أواخر الشوط الثاني  مدرب فريق  شعب العرمي عوض عبدالقوي شعر بالخطر ولم يستلم ودفع باللاعبين للهجوم حتى الدقيقة الأخير ظن الجميع أن الوقت غير كافي ليأتي اللاعب  وافي الكلدي  ويسجل هدف جميل أعاد الأمل والفرحة للجماهير الشعبية لينتهي الشوط الثاني بالتعادل العادل والإيجابي بهدفين لكل منها.

 

ووصل اللاعبين الى ضربات الحظ والمتاعب والاثارة والاعصاب التي كانت واضحة على المشجعين واللاعبين الذين استعدوا لتنفيذ  الضربات الترجيحية والتي كانت متعادلة في الأهداف وفي ضياع الأهداف حتى آخر ضربة تبتسم وتفرح مع فريق شعب العرمي واحتفل اللاعبين مع الجمهور الذين حملوا زكي عوض وعلي الباشق على الأكتاف.

 أدار المباراة الحكم يسلم اليزيدي  وساعده كمال حسن  و عبدالله السناني.