آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-02:46ص

رياضة


مناقشة الوضع الرياضي على صعيد مديرية سيئون

الثلاثاء - 06 فبراير 2018 - 06:17 م بتوقيت عدن

مناقشة الوضع الرياضي على صعيد مديرية سيئون

سيئون (عدن الغد) خاص :

عقد صباح اليوم بمدينة سيئون لقاء ضم المدير العام لمديرية سيئون رئيس المجلس المحلي بالمديرية الاستاذ محمد عوض العامري والمدير العام لمكتب وزارة  الشباب والرياضة بوادي حضرموت علي يسلم باشعيب لمناقشة الوضع الرياضي والشبابي على صعيد المديرية .

وفي اللقاء أشاد المدير العام بالمديرية بالدور الكبير الذي يلعبه مكتب وزارة الشباب والرياضة في تفعيل حركة النشاط الرياضي والشبابي على مستوى مديريات وادي حضرموت مشيدا بمدى تفاعل أندية المديرية ومشاركاتها في مختلف الألعاب الرياضية التي تنظمها فروع الاتحادات الرياضية بالتنسيق مع المكتب .

معربا عن ارتاجة بما حققه شباب المديرية خاصة والوادي عامة خلال مشاركاتهم في المحافل الوطنية والخارجية وتحقيق مراتب متقدمة وأخرها تحقيقهم المركز الثاني  في الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين 2017م .

مؤكدا على وقوف ومسانده قيادة السلطة المحلية بالمديرية إلى جانب المكتب في مايتعلق بالنشاط الرياضي على صعيد أندية ومدارس المديرية .

منوها بأنه قد تم استكمال إجراءات إعلان مناقصة تأثيث مقرات الأندية الأهلية بالمديرية خلال الأيام القريبة القادمة والتي تأتي في إطار التعاون المشترك بين السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء ممثلا بالأخ/ زكي هادي باحشوان ممثل المكتب بالمكتب التنفيذي بالمديرية وذلك بهدف النهوض بالعمل الإداري والتنظيمي بالمجالس الإدارية بالأندية .

من جانبه استعرض المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت خطة نشاط المكتب للعام الجاري وماحتوته من أنشطة وفعاليات رياضية وشبابية يتطلع المكتب إلى تحقيقها خلال العام الجاري الذي تم الإعلان عنه من قبل محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني عام لتمكين الشباب بالمحافظة.    

لافتا بان أندية مديرية سيئون حظيت باهتمام ورعاية من قبل السلطة المحلية بالوادي والمكتب لتتمكن من تنفيذ المهام المناطة بها بالشكل المطلوب .

مؤكدا بان المكتب سيولي اهتمام بالنشاط المدرسي بالمديرية خلال العام الجاري بالتنسيق مع مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي في إطار ورقة العمل المشتركة بين المكتبين لما يمثلة النشاط المدرسي من أهمية في إبراز المواهب الشابة لرفد الفرق الرياضية بالأندية بهدف النهوض  بالمستوى العام لرياضة وادي حضرموت. 

حضر اللقاء الأخوين صالح عاشور عبدون مدير عام المدينة الرياضية وأحمد سعيد بزعل مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمكتب .

*من/ أحمد سعيد بزعل