آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-12:19م

أخبار المحافظات


بتمويل من مؤسسة العون للتنمية وصندوق الإشغال العامة .. انجاز 90% من أعمال تنفيذ الشبكة الداخليه لمياه حي البلاد بمدينة ساه

الإثنين - 05 فبراير 2018 - 05:06 م بتوقيت عدن

بتمويل من مؤسسة العون للتنمية وصندوق الإشغال العامة .. انجاز 90% من أعمال تنفيذ الشبكة الداخليه لمياه حي البلاد بمدينة ساه

ساه (عدن الغد) خاص :

جري العمل وبوتيرة عالية في تنفيذ إعمال الشبكة الداخلية لحي البلاد بمدينة ساه من قبل مؤسسة صومل للمقاولات العامة.

أوضح ذلك الأخ/ عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق وادي حضرموت والصحراء  إلى آن العمل في تنفيذ أعمال الشبكة الداخلية للمدينة البالغ طولها 20440 متر  يجري وفق الخطة المرسومة من قبل الجهة المشرفة وبنسبة انجاز بلغت  أكثر من 90%.

مشيرا إلى إن هذه المشروع الاستراتيجي والذي انتظره المواطنون من عشرات السنين والذي يمول تشاركيا من قبل مؤسسة العون والتنمية وصندوق الإشغال العامة سيسهم في استقرار خدمة المياه بالحي ومنطقة النويدرة إلى جانب تقليل الفاقد من المياه.

مشيدا بدعم مؤسسة العون للتنمية وصندوق الإشغال العامة محور حضرموت المهرة لما يقدمونه من دعم لهذا المشروع وكذا جهود ومتابعات السلطة المحلية بالمديرية التي كان لها الدور الكبير في انجاز المشروع خلال الفترة المحددة .

 

 الجدير ذكره إلى أن الكلفة الكاملة للمشروع تبلغ  66400 دولار للتنفيذ مقدمة من صندوق الأشغال العامة و(404) ألف ريال سعودي للتوريد مقدمه من مؤسسة العون للتنمية ويستفيد منه أكثر من 6 ألاف نسمة..

علي باسيعده /سيئون/ 5 فبراير