آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-08:48م

رياضة


إقرار خطة اتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت للعام 2018

الأحد - 04 فبراير 2018 - 11:47 م بتوقيت عدن

إقرار خطة اتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت للعام 2018

المكلا(عدن الغد)خاص:

  أقر اتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت في اجتماعه الأول للعام 2018 عدداً من القرارات الهادفة الى تفعيل دور الطب الرياضي وتنفيذ برامجه وفعالياته المختلفة وتدشين نشاط العام الجديد بإقامة دورة الإسعافات الأولية للمسعفين بالأندية الرياضية في مديريات الشحر والديس الشرقية والريدة وقصيعر خلال الفترة القريبة القادمة .

  واستعرض رئيس الاتحاد صالح أحمد التميمي في هذا الاجتماع نتائج لقاءه مع مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي وما نتج عنه من تفاهمات وقرارات تصب في مصلحة الاتحاد ومنتسبيه وتعمل على توسيع نشاطاته .

 وناقش الاجتماعات خطة عمل الاتحاد للعام الحالي 2018 وما احتوته من جانب تفعيل دور الاتحاد وتعزيز تواجده و إقامة الدورات التأهيلية والتثقيفية لفرق الأندية الرياضية ولاعبيها وطرق الوقاية من الإصابات وإمكانية تفاديها وتوفير المعلومات الصحية للمسعفين الرياضيين بالأندية والاتحادات الرياضية , والسعي لايجاد مركز متخصص لعلاج الاصابات الرياضية .

وشدد الاجتماع على ضرورة إلزام الاتحادات والأندية الرياضية بالتنسيق مع  الاتحاد للترتيب  لإشراك المسعفين في الأنشطة والبطولات والمنافسات المختلفة  لما لذلك من أهمية كبيرة.

*  من فهمي باحمدان